الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام



Google


شخصيات من القبيلة في رحمة الله
صورة مرسومة للشيخ / عليان بن رفيع ابو طقيقة يرحمه الله - السعودية
عدد الضغطات : 9,308 الشيخ احمد بن محمد ابو طقيقة يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 2,540 الشيخ ضاحي بن سليمان ابو طقيقه يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 2,145 الشيخ / محمد بن دحيلان اب تايه
عدد الضغطات : 0 المرحوم الشيخ / عودة حسن النجادات يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 713 سعادة اللواء / عيادة بن نصر الله الحويطي يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 4,262 الشيخ محمد بن عودة ابو تايه يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 2,476 الشيخ محمود بن محمد بن عيد ابو طقيقه يرحمه الله - مصر
عدد الضغطات : 0 معالي الفريق الركن / مشهور حديثة الجازي يرحمه الله - الاردن - قائد معركة الكرامة التاريخية و قائد ال
عدد الضغطات : 5,562 الاستاذ / سلامة عباس الفحيماني يرحمه الله - السعودية
عدد الضغطات : 1,590
المرحوم باذن الله صالح بن سويلم الفحيماني الحويطي - السعودية
عدد الضغطات : 1,925 الشيخ عواد بن راشد الجوهري يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 53 الشيخ / خلف ابو نوير السليمانيين يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 0 معالي الدكتور عبد الله هارون الجازي يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 0 سعادة العميد / ابراهيم سمران الحويطي يرحمه الله  - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 1,649 سعادة اللواء الركن / كاسب صفوق الجازي يرحمه الله -  الاردن
عدد الضغطات : 0 الشيخ / عون ابو طقيقه يرحمه الله - مصر
عدد الضغطات : 0 الشيخ / سليم بن فريج بن عمرية يرحمه الله - شيخ عشيرة الجرافين من الحويطات - السعودية
عدد الضغطات : 0 الشيخ / عيد بن مرشد الرقابي يرحمه الله / شيخ عشيرة الرقابية -السعودية
عدد الضغطات : 0 الشيخ / محمد فرج الدبر يرحمه الله - شيخ عشيرة الدبور المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 1,681
خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,097 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,297 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 4,747 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 7,558 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,330

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية

منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-16, 04:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,046 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي استئصال خائن

أي جريمة تستهدف أمن الوطن يجب أن تسرع محاكمة المتهمين لإحداث حكم ناجز يعاقب العابثين بالعقوبات الرادعة لحماية أمن البلاد، فأي تباطؤ في هذا الأمر يكون مداعاة في التهاون في مختلف الجرائم المهددة للأمن، وأعلن القضاء أحكاما ناجزة لم تتأخر طويلا لمعاقبة الجواسيس السعوديين الذين مثلوا كأول خلية جاسوسية سعودية يتم القبض عليها وهي تتخابر ضد بلادها (وهي سابقة لم يكون لها مثيل في تاريخنا الحديث).

فقد عَمدَت أو جهزت المخابرات الإيرانية خلية جاسوسية سعودية لكي تكون عينا على بلادها وأمنه، وهي الخلية التي تم القبض عليها خلال العام المنصرم على أن تقوم
مواضيع أخرى
نظام الكفالة
بعدة مهام جاسوسية مثل: (كيفية كتابة المعلومات واستخلاصها، وفنون التخفي والهروب، ودورات في تجنيد الجواسيس، وتشفير الرسائل واستقبالها وإرسالها، وكيفية التعامل مع الفلاش ميموري والحاسب الآلي والحوار، وتصوير المواقع والوثائق، وكيفية الاحتفاظ بالمعلومات والبيانات دون الحاجة لحفظها على ذاكرة حاسوبية).

وقد أدان القضاء هذه الخلية الجاسوسية (30 جاسوسا سعوديا) وحكم على 15 منهم بالقتل قصاصا.

والتجسس من قبل أحد المواطنين يعتبر خيانة عظمى للوطن ومن الجرائم المنكرة التي يكون القصاص فيها هو العقوبة المثلى لمرتكبها إذ يتم استئصاله من الحياة كعنصر سعى إلى إسقاط دولته بتوفير معلومات عن بلاده (مهما كانت بسيطة) لجهة أجنبية تستغلها ضد أمن وسلامة الوطن.

وبالنظر إلى التهم الموجهة لهؤلاء الجواسيس سوف تجد أن المبالغ المدفوعة لهم زهيدة للغاية مقابل جريمة خيانة وطن، مبالغ لا تتناسب مع جريمة يستنكف أي مواطن شريف القيام بها مهما كانت المغريات ولا تتناسب مع المعلومات المسربة ولا تتناسب مع الجهد المبذول لتوفير تلك المعلومات.

وعادة تكون أموال الجاسوسية أموالا طائلة (كما نفهم من خلال المسلسلات والأفلام السينمائية) تحفز الجاسوس على إتيان أعمال خطرة يعلم تماما أنه لو تم كشف جاسوسيته سوف يكون الإعدام نصيبا رادعا لجرمه.. أما إذا كانت المبالغ زهيدة التي حصل عليها كل جاسوس سعودي فهذا يؤدي إلى ترديد المثل القائل فلان مثل فقراء اليهود لا ثراء دنيا ولا مكسب آخرة.

ومهما كانت الأموال فحب الوطن وحماية أمنه تفوق أموال الدنيا مجتمعة هذا لمن يعرف قيمة الأوطان.

عبده خال
عكاظ















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة توب لاين


الساعة الآن 12:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009