الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,690 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,804 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,184 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,276 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,843
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 430 عدد الضغطات : 411

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات المتخصصة "" > مكتبة الصور والرسوم والتصاميم

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-17, 04:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طبعي الوفا

 

البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 16722
المشاركات: 1,725 [+]
بمعدل : 1.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
طبعي الوفا is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طبعي الوفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : مكتبة الصور والرسوم والتصاميم
افتراضي اجمل زهور العالم بالصور

اجمل زهور العالم بالصور


هناك اكليل من الزهور الذي يعكس مدى الحب والرعاية و الجمال ، والابتسامة على شفتينا . لا يقتصر دور إطلالة الزهور على تقديمها هدايا للنساء أو لمجرد تجميل الحدائق ، ولكنها ذات فائدة كبيرة في إزالة السموم الضارة وثاني أكسيد الكربون من الجو ، وبوصفها من العوامل الطبيعية المميزة لتنقية الهواء الطبيعي . كما انها الطعام الجيد للعديد من الحشرات ، والتي تقوم بعملية التلقيح . فالزهور هي واحدة من أهم أجزاء الشبكة الغذائية الهامة للتوازن الطبيعي . إليكم اجمل زهور العالم بالصور



زهرة الجثة Corpse Flower – زهرة الجثة الرائعة هي الزهرة التي ترجع أصولها إلى غرب سومطرة ، والتي يمكن أن تصل إلى أكثر من 3 أمتار مما يجعلها واحدة من أكبر الإزهار في العالم . تتميز الزهرة برائحة نفاذة جدا وذات بنية مزهرة ونادرة ، إلا أنها ذات عمر قصير .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



السرو كرمة Cypress Vine – وهي واحدة من الزهور الجميلة إلا أنها رمزا لليأس . لدى تلك الزهرة القدرة على جذب الطيور الطنانة . يعود موطن تلك الزهرة للمناطق الاستوائية الشمالية من أمريكا الجنوبية ، والمكسيك ، وأمريكا الوسطى .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كركديه Hibiscus – يتم العثور على أزهار الكركديه إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم في المناطق شبه الاستوائية ، والاستوائية والحارة المعتدلة . هذه الزهرة ليست رائع فحسب ، بل له فوائد صحية ملحوظة جدا . يتم استخدام الزهور في الأدوية الخفيفة ، والأطعمة ، وكذلك كعنصرا أساسيا في الأيورفيدا والعلاجات المنزلية .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بهاء الصباح Morning Glory – إنها الزهرة الرائعة التي تنتمي إلى عائلة أكبر الزهور في العالم ، والتي يمكن أن تصل إلى 15 قدما . هذه الزهور الكبيرة تأخذ شكل البوق التي تأتي في مجموعة واسعة من الألوان ، والتي تتفاوت من الأبيض والوردي والأحمر والبرتقالي والبنفسجي والأزرق .


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الغار Laurel – هذه الزهور التي تنتمي لعائلة هيذر ، وهي واحدة من الزهور الجميلة التي يعود أصولها إلى شرق الولايات المتحدة . إنها الزهرة الصغيرة مع البتلات البيضاء الوردية الرائعة . والتي ترمز إلى الطموح والمثابرة وذلك في قديم الأساطير اليونانية .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الزعفران Crocus – وهي واحدة من الزهور التي تنتمي إلى العائلة القزحية بما لها من أكثر من 80 نوعا متواجدة في آسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا ، والصين ، وجنوب أوروبا . هناك ألوان مختلفة تبعا للنوع . هذه الزهرة الجميلة تأخذ شكل كوب وهي رمز للبهجة والنضارة .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


دوار الشمس Sunflower – دفء الشمس او دوار الشمس أو زهرة الشمس أو تباع الشمس أو ميال الشمس أو عباد الشمس ، وهي واحدة من الزهور التي ترمز بالروحانية . وعلى الرغم من أنها تبدو وكأنها زهرة واحدة مع منتصف اللون البني والبتلات الصفراء إلا أنها تتكون من آلاف البتلات الصغيرة المعروفة باسم الزهيرات .


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الياسمين Jasmine – يشتهر استخدام هذه الزهرة البيضاء في تزيين شعر للنساء على شكل أكاليل . يعود موطن هذه الزهرة إلى المناطق الاستوائية والدافئة من أوراسيا وأستراليا ، وأوقيانوسيا . ترمز الزهرة للنقاء والمحبة .


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المخملية Marigold – يعود موطن تلك الزهرة إلى أمريكا الشمالية والجنوبية وهي الزهرة التي يمكن أن تصل إلى 6-48 بوصة في الارتفاع تبعا للأنواع . في العديد من الثقافات يتم تقديم تلك الزهرة كقطيفة للآلهة أثناء صلاة . ومن الشائع في وجودها باللون الأصفر والبرتقالي ، واللون الذهبي والعنابي مع البتلات المتداخلها مع بعضها البعض .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شقائق النعمان Anemone – وتعرف علمياً باسم الشُقار الإكليلي وهي واحدة من حوالي 120 نوع من الأنواع المعروفة للجنس البشري ، هذه الزهرة الرقيقة تبدو مثل رسم فنان ، وتهليل الأم ، وترنيمة شاعر . وتعرف تلك الزهرة أيضا باسم شقائق النعمان ،


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أنثوريوم Anthurium – مع أكثر من 1000 نوع من الأنواع المعروفة للعالم ، فإن أنثوريوم هي واحدة من الزهور التي تختلف في الحجم والشكل واللون إلا أنها من الزهور التي تزدهر على شكل قلب ، ودائما ما ترمز إلى الضيافة والوفرة .


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الخلنج Heather – وهي واحدة من أجمل زهور العالم ، حيث ترمز هذه الزهرة إلى الاستقلال ، والتي ترتفع لنحو 39 بوصة .


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


السوسن Iris – تسمى السوسن أو القزحية ، وهي واحدة من الزهور التي يعود موطنها إلى المناطق المعتدلة ، وتعرف تلك الزهور بوفرتها بأجهزة تنقية الدم الطبيعية . وترمز تلك الزهور بالإيمان .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اتمنى انه يعجبكم الموضوع















عرض البوم صور طبعي الوفا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 05:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009