الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,760 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,860 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,242 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,334 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,907
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 486 عدد الضغطات : 468

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها

منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها يختص بأخبار منطقة تبوك و محافظاتها و قراها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-17, 09:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي أمير تبوك يرعى حفل تخريج 'طلاب جامعة فهد بن سلطان

صدى تبوك - التحرير


رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان مساء اليوم , حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات الجامعة من حملة درجة البكالوريوس, والدفعة الرابعة من حملة الماجستير للعام الجامعي 1437 /1438هـ، وذلك بمقر الجامعة بتبوك.

وكان في استقبال سمو أمير المنطقة لدى وصوله مقر الحفل نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة صبيح بن طاهر المصري , وأعضاء مجلس الأمناء , ومدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان, ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي ، ثم بدء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم , بعدها بدأت مسيرة الخريجين البالغ عددهم 355 طالباً و طالبة , في مختلف التخصصات والدرجات العلمية منهم 88 حصلوا على درجة الماجستير , في حين حصل على درجة البكالوريوس 267 طالباً وطالبة.

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب وائل الزهراني بالتناوب مع الطالبة زينب أبو عمه , رحبا فيها بسمو أمير منطقة تبوك لتشريفه حفل تخرجهم، مقدمين شكرهم للقيادة الرشيدة التي أولت الشباب عناية خاصة وزرعت في نفوسهم القيم النبيلة وبثت فيهم روح الجد والمثابرة , ولآبائنا وأمهاتنا الذين رسموا عز مجدنا بتربيتهم الصالحة, ولمدير الجامعة ووكلائها وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس الذين سعو ويسعون للوصول بالجامعة إلى مصاف أرقى الجامعات.

عقب ذلك قدّم مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان, في كلمته الشكر لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته الحفل ولدعمه الجامعة ومساندتها , لافتاً النظر إلى المملكة منذ تأسيسها دأبت على رعاية التعليم في كافة مراحله , وما نشهده من قوافل الخريجين ليس الا ترجمة لهذه الرعاية الكريمة.

وأشار إلى أن الجامعة استحدثت بعض التخصصات الجديدة في الدراسات العليا لحاجة المجتمع المحلى لها مثل الماجستير في الهندسة المدنية , والماجستير في الهندسة الكهربائية , والماجستير في علوم الحاسب, منوهاً بموافقة وزارة التعليم على إنشاء كلية الطب بالجامعة التي سترى النور في القريب العاجل.

وأكد أن الجامعة من واقع مسؤولياتها نحو طلابها إلى ما بعد تخرجهم , وحرصا على أن يتلقوا أجود تدريب , وقعت الجامعة عددا من مذكرات التفاهم مع بعض الشركات العملاقة وبعض الدوائر الحكومية.

بعدها ألقى راعي الحفل الأمير فهد بن سلطان كلمة قال فيها :" دائما المشاركة في هذه المناسبات الطيبة فرحة وفخر للإنسان, وهذا اليوم والأيام التي سبقته في كل أنحاء المملكة لتخريج شباب وشابات سيدخلون في معترك الحياة إن شاء الله ويسهمون في نهضة بلادهم أمر يدعو للفخر والاعتزاز والفرحة".

وأضاف سموه " الفرحة الكبرى والشكر الكبير لأولياء الأمور من أمهات وآباء , ونتمنى إن شاء الله أن يبر بهم أبنائهم وبناتهم كما يبرون ببلادهم وشعبهم ", متمنياً سموه للجميع التوفيق.
وسلّم سمو أمير منطقة تبوك في ختام الحفل الشهادات للمتفوقين في مختلف الدرجات والتخصصات العلمية.

حضر الحفل وكيل الإمارة المساعد لشؤون الحقوق أحمد بن مبروك الحجيلي , ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي ,ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين , ووجهاء المنطقة , وعدد من الأهالي وآباء وأمهات الطلاب والطالبات.















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009