الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


ترقبوا شبكة قبائل الحويطات بحلتها الجديدة و بالنسخة الجديدة المتطورة التي ستظهر بها خلال ايام و ذلك لخدمة اعضائها و زوارها الكرام و ترقبوا تطبيق قبيلة الحويطات المتميز على الاندرويد و الاي او اس

Google


شخصيات من القبيلة في رحمة الله
صورة مرسومة للشيخ / عليان بن رفيع ابو طقيقة يرحمه الله - السعودية
عدد الضغطات : 9,919 الشيخ احمد بن محمد ابو طقيقة يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 3,080 الشيخ ضاحي بن سليمان ابو طقيقه يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 2,757 الشيخ / محمد بن دحيلان اب تايه
عدد الضغطات : 0 المرحوم الشيخ / عودة حسن النجادات يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 1,278 سعادة اللواء / عيادة بن نصر الله الحويطي يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 4,997 الشيخ محمد بن عودة ابو تايه يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 3,062 الشيخ محمود بن محمد بن عيد ابو طقيقه يرحمه الله - مصر
عدد الضغطات : 0 معالي الفريق الركن / مشهور حديثة الجازي يرحمه الله - الاردن - قائد معركة الكرامة التاريخية و قائد ال
عدد الضغطات : 6,011 الاستاذ / سلامة عباس الفحيماني يرحمه الله - السعودية
عدد الضغطات : 2,040
المرحوم باذن الله صالح بن سويلم الفحيماني الحويطي - السعودية
عدد الضغطات : 2,321 الشيخ عواد بن راشد الجوهري يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 53 الشيخ / خلف ابو نوير السليمانيين يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 0 معالي الدكتور عبد الله هارون الجازي يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 0 سعادة العميد / ابراهيم سمران الحويطي يرحمه الله  - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 2,084 سعادة اللواء الركن / كاسب صفوق الجازي يرحمه الله -  الاردن
عدد الضغطات : 0 الشيخ / عون ابو طقيقه يرحمه الله - مصر
عدد الضغطات : 0 الشيخ / سليم بن فريج بن عمرية يرحمه الله - شيخ عشيرة الجرافين من الحويطات - السعودية
عدد الضغطات : 0 الشيخ / عيد بن مرشد الرقابي يرحمه الله / شيخ عشيرة الرقابية -السعودية
عدد الضغطات : 0 الشيخ / محمد فرج الدبر يرحمه الله - شيخ عشيرة الدبور المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 1,702
خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,444 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,617 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,020 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 7,924 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,613
مؤسسة تبوك الحديثة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 220 عدد الضغطات : 249

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المقالات و الاحداث العربية و العالمية

منتدى المقالات و الاحداث العربية و العالمية للمقالات و الاخبار المنقولة من صحفنا

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-18, 03:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,131 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المقالات و الاحداث العربية و العالمية
افتراضي المؤامرة الإخوانية على بلاد الحرمين

عبدالحق الصنايبي
جريدة الرياض


لقد كانت المملكة ملاذاً آمناً للإخوان «المسلمين» وضمنت لهم الحماية والعيش الكريم ولا نُزايد إن قلنا: إنها «أطعمتهم من جوع وآمنتهم من خوف»، في الوقت الذي كان فيه «إخوانهم» يلعقون جراحهم في زنازين عبدالناصر.

من حسنات الحروب والأزمات أنها تنقل المواقف المضمرة إلى مواقف معلنة والإستراتيجيات حبيسة المطبخ السياسي إلى العالم الواقعي، وتكشف الحليف والصديق والعدو والمتآمر. وقد لا تسعنا عدة كتب للتأريخ لعلاقة الإخوان بالمملكة منذ أول لقاء بين حسن البنا والملك عبدالعزيز، حين أراد كبير الإخوان (الذي علمهم السحر) أن يعرض عليه الدخول ضمن جماعة الإخوان أو السماح بنشر دعوته داخل المملكة، غير أن الملك عبدالعزيز، لم يكن لتمر عليه هذه الخدعة من هذا المبتدئ في مجال السياسة والطّموح للحكم حين أجابه «كلنا إخوان وكلنا مسلمون»، فبُهت الذي كفر وعاد البنا أدراجه يجر أذيال الخيبة ويُحول وجهته إلى دولة أخرى يمكن أن تكون حاضنة وراعية للفكر الإخواني.

لقد كانت المملكة ملاذاً آمناً للإخوان «المسلمين» وضمنت لهم الحماية والعيش الكريم ولا نُزايد إن قلنا: إنها «أطعمتهم من جوع وآمنتهم من خوف»، في الوقت الذي كان فيه «إخوانهم» يلعقون جراحهم في زنازين عبدالناصر.

غير أن الإخوان، وكعادتهم، ليس لهم حليف وليس لهم صديق إلا مصلحتهم، وصدق حسن البنا (وهو الكاذب) حين قال: «ويخطئ من يظن أن الإخوان المسلمين يعملون لحساب هيئة من الهيئات أو يعتمدون على جماعة من الجماعات، فالإخوان المسلمون يعملون لغايتهم على هدى من ربهم». (رسائل حسن البنا ص 136). وهنا ينطبق عليهم المثل الشائع «إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإذا أنت أكرمت اللئيم تمردا».

في هذا السياق، سنستعرض «بعض» تمظهرات المؤامرة الإخوانية التي خرجت للعلن، حتى تكتمل الصورة عند قارئ «الرياض» ويكشف المسلمون معالم المؤامرة التي يقودها محور الشر الثلاثي الأضلاع: تركيا، إيران، ونظام الدوحة.

الهيئة المزعومة لمراقبة إدارة السعودية للحرمين والمشاعر المقدسة:

دفع الحقد التركي والعداء الأيديولوجي الإيراني والتواطؤ الإخواني بقطر إلى تحريك بعض الخلايا الإخوانية النائمة في محاولة يائسة للنيل من المملكة عبر الطعن في مصداقيتها واتهامها بتسخير المشاعر المقدسة لأهداف سياسية لم تُفصح عنها مكونات «الثالوث الإرهابي». وهنا تدخل الذراع الإعلامي للإخوان للترويج لهذه الهيئة، حيث جاء في قصاصة لموقع «الجزيرة نت»: «أُعلن في ماليزيا عن إنشاء هيئة دولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين والمشاعر المقدسة، بما في ذلك المواقع التاريخية الإسلامية، وقالت الهيئة: إنها تسعى لمنع استخدام الأراضي المقدسة لأغراض سياسية. وذكرت الهيئة في بيان أنها تسعى إلى وقف أعمال طمس الهوية الإسلامية في مكة المكرمة والمدينة المنورة»!! وفي الحقيقة لم نجد في قواميسنا «الأخلاقية» ما نرد به على هذا الطرح الذي لا يستحق لا أخلاقياً ولا دينياً الرد عليه.

عندما يرضع «إخوان الجزائر» من لبن الضرع القطري

علي بلحاج، القيادي الإخواني، الذي ظل يُمني النفس، برفقة شيخه الإخواني الآخر مدني بلحاج، بحكم الجزائر بداية التسعينيات، عن طريق استغلال الآلية الديمقراطية للوصول إلى السلطة، خرج علينا في فيديو مصور يعيد اجترار نفس الطرح القطري بالقول: «روحوا احكموا في أي أحد، هاي عندكم (يقصد الدولة السعودية) شبه الجزيرة العربية، لكن مكة والمدينة لازم أن الأمة العربية والإسلامية هي التي تقوم عليها». ويضيف هذا الإخواني بالقول: «لابد أن نَفْتَكَّ مكة والمدينة من النظام السعودي». هذا الطرح الإخواني «الأحمق» يتلاقى بالمطلق مع طموحات «ثالوث الشر» عبر «الهيئة» المزعومة التي يُروج لها النظام القطري.

إخوان المغرب: المناصب في المغرب والولاء لقطر

خرج علينا مؤخراً البرلماني الإخواني عن حزب العدالة والتنمية علي العسري، ليشن هجوماً لاذعاً على الطريقة التي أدارت بها المملكة موسم الحج الماضي، رافضاً، ما أسماه، «احتكار» المملكة لتنظيم موسم الحج وضرورة إنشاء هيئة إسلامية يعود لها «امتياز» تنظيم موسم الحج!! هذا الموقف، لا يمثل فقط تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية لدولة شقيقة تربطها بالمغرب علاقات إستراتيجية، بل يتجاوزه إلى اعتباره موقفاً يتضارب والموقف الرسمي للمملكة والتي يقود حزبه تشكيلها الحكومي للمرة الثانية على التوالي.

من خلال ما سبق، تبدو معالم المؤامرة على المملكة واضحة، ويتأكد بالملموس للمواطن السعودي الفطِن صواب وشرعية الموقف السياسي الحاسم ضد نظام الدوحة الذي يحاول تغيير البيئة الإستراتيجية الخليجية لما يخدم الطرح الإخواني الأردوغاني والفارسي الإيراني.















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
قديم 20-01-18, 05:22 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12373
المشاركات: 1,769 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
نورالدين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نورالدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الفارس المنتدى : منتدى المقالات و الاحداث العربية و العالمية
افتراضي رد: المؤامرة الإخوانية على بلاد الحرمين

اشكرك اخي الفارس على نقل الخبر الصحفي عن هذه المرامرات التي تحاك في الخفاء

وتخدم الغجم وتدمر الامة العربية















عرض البوم صور نورالدين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 07:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009