الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


ترقبوا شبكة قبائل الحويطات بحلتها الجديدة و بالنسخة الجديدة المتطورة التي ستظهر بها خلال ايام و ذلك لخدمة اعضائها و زوارها الكرام و ترقبوا تطبيق قبيلة الحويطات المتميز على الاندرويد و الاي او اس

Google


شخصيات من القبيلة في رحمة الله
صورة مرسومة للشيخ / عليان بن رفيع ابو طقيقة يرحمه الله - السعودية
عدد الضغطات : 9,968 الشيخ احمد بن محمد ابو طقيقة يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 3,106 الشيخ ضاحي بن سليمان ابو طقيقه يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 2,799 الشيخ / محمد بن دحيلان اب تايه
عدد الضغطات : 0 المرحوم الشيخ / عودة حسن النجادات يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 1,309 سعادة اللواء / عيادة بن نصر الله الحويطي يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 5,056 الشيخ محمد بن عودة ابو تايه يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 3,096 الشيخ محمود بن محمد بن عيد ابو طقيقه يرحمه الله - مصر
عدد الضغطات : 0 معالي الفريق الركن / مشهور حديثة الجازي يرحمه الله - الاردن - قائد معركة الكرامة التاريخية و قائد ال
عدد الضغطات : 6,046 الاستاذ / سلامة عباس الفحيماني يرحمه الله - السعودية
عدد الضغطات : 2,072
المرحوم باذن الله صالح بن سويلم الفحيماني الحويطي - السعودية
عدد الضغطات : 2,352 الشيخ عواد بن راشد الجوهري يرحمه الله - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 53 الشيخ / خلف ابو نوير السليمانيين يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 0 معالي الدكتور عبد الله هارون الجازي يرحمه الله - الاردن
عدد الضغطات : 0 سعادة العميد / ابراهيم سمران الحويطي يرحمه الله  - المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 2,122 سعادة اللواء الركن / كاسب صفوق الجازي يرحمه الله -  الاردن
عدد الضغطات : 0 الشيخ / عون ابو طقيقه يرحمه الله - مصر
عدد الضغطات : 0 الشيخ / سليم بن فريج بن عمرية يرحمه الله - شيخ عشيرة الجرافين من الحويطات - السعودية
عدد الضغطات : 0 الشيخ / عيد بن مرشد الرقابي يرحمه الله / شيخ عشيرة الرقابية -السعودية
عدد الضغطات : 0 الشيخ / محمد فرج الدبر يرحمه الله - شيخ عشيرة الدبور المملكة العربية السعودية
عدد الضغطات : 1,703
خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,473 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,649 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,033 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 7,949 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,638
مؤسسة تبوك الحديثة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 238 عدد الضغطات : 268

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية

منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-18, 05:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي وفروا الخدمات ثم فكروا في رسوم الطرق

سعيد السريحي - عكاظ


من حق وزارة النقل أن تفكر في فرض ضريبة على استخدام الطرق وأن تشرع في عمل الدراسات لتحقيق ما تفكر فيه تمشيا مع السياسة العامة التي باتت تؤكد على أن المواطن ينبغي له أن يكون شريكا في تحمل تكلفة ما يتم تقديمه له من خدمات، من حق الوزارة أن تفكر في ذلك وأن تنفذه، غير أن من حق المواطنين الذين سوف يدفعون رسوم تلك الطرق أن يجدوا في تلك الطرق ما يستحق الرسوم التي سوف يدفعونها، ولا يكفي في ذلك أن تكون هناك طرق بديلة يمكن لمن يسلكها أن يتجنب دفع الرسوم، ولا يكفي أن تكون تلك الطرق البديلة سهلة وآمنة تتوفر فيها الخدمات وشروط السلامة كذلك، لا يكفي ذلك كله وإنما ينبغي أن تكون الطرق الخاضعة للرسوم طرقا مثالية من حيث توفر الخدمات فيها، ذلك أنه ليس من حق الوزارة أن تتقاضى رسوما على طرق يضطر من يسلكها إلى أن يقطع عشرات الكيلومترات وهو لا يعلم أين سيجد محطة للوقود، فضلا عن أن يجد مطعما نظيفا ومقهى محترما واستراحة يقضي فيها ليلة دون أن تقض منامه الحشرات المنتشرة في المكان والروائح المنبعثة من المخدات وشراشف السرر.

الطرق المدفوعة الرسوم لا يمكن لها أن تكون بحال الطرق التي نسلكها اليوم بين مناطق المملكة والتي لا تتجاوز محطاتها واستراحاتها ودورات المياه فيها أن تكون بؤرا للقاذورات لا يمكن للمسافر أن يلجأ إليها إلا مضطرا مكرها.

وبعد ذلك كله فقد كان المأمول من وزارة النقل أن لا تتوقف عند التفكير في طرق بديلة غير خاضعة للرسوم وإنما عن وسائل نقل بديلة كذلك، وعلى رأسها القطارات كي لا يكون دفع الرسوم هو الخيار الصعب الذي يحمل عليه المواطن حين تكون تحمله الطرق البديلة على قطع مسافات مضاعفة تحتاج من تكلفة الوقود ما يتجاوز قيمة الرسوم.















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 12-05-18, 12:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12373
المشاركات: 1,928 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
نورالدين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نورالدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: وفروا الخدمات ثم فكروا في رسوم الطرق

اشكرك اخي الاتي الاخير

نعم المثل يقول: خذ وطالب















عرض البوم صور نورالدين   رد مع اقتباس
قديم 14-10-18, 11:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2018
العضوية: 17574
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
مايكروسيستم ع is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مايكروسيستم ع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: وفروا الخدمات ثم فكروا في رسوم الطرق

تم جذف المشاركة















عرض البوم صور مايكروسيستم ع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 10:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009