الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,765 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,864 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,250 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,340 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,912
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 491 عدد الضغطات : 471

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي

منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي خاص بكل ما يخص المقالات الخاصة بالوطن و يلامس رفعته و يناقش همومه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-18, 08:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12373
المشاركات: 2,570 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
نورالدين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نورالدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتــدى نبـــــــض الــوطــن الغالــي
افتراضي هيئة السوق المالية توافق على طرح 30 % من أسهم شركة لجام للرياضة للاكتت

هيئة السوق المالية توافق على طرح 30 % من أسهم شركة لجام للرياضة للاكتتاب العام

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





أعلنت شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار ("سامبا كابيتال") عن موافقة هيئة السوق المالية ("الهيئة") لطرح أسهم شركة لجام للرياضة ("لجام" أو "الشركة") للاكتتاب العام. فقد وافقت الهيئة على طلب لجام بطرح 15.715.009 أسهم (تمثل 30 % من رأس مال الشركة) للاكتتاب العام. علماً بأن سامبا كابيتال ستتولى مهام المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية.

يذكر أن لجام تعد أكبر مشغل للمراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك وتدير لجام مراكزها الرياضية تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة". وتشغل لجام 112 مركزاً رياضياً كما في نهاية 2017م منها 108 مراكز رياضية في 23 مدينة في المملكة العربية السعودية وأربعة مراكز رياضية في الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك لدى لجام 31 مركزاً قيد الإنشاء، كما في نهاية 2017م. وقد تم افتتاح أول مركز "وقت اللياقة" في المملكة العربية السعودية في عام 2005م ومنذ ذلك الحين، أصبحت "وقت اللياقة" العلامة التجارية الرائدة في قطاع الصحة واللياقة البدنية في المنطقة من خلال عروض متعددة لتلبية احتياجات مختلف فئات المجتمع العمرية ومن حيث القوة الشرائية من الجنسين. وحلت الشركة في المركز السابع عشر دولياً ضمن قائمة المنظمة العالمية للأندية الرياضية والصحية (IHRSA) لعام 2017م من حيث عدد المراكز الرياضية المملوكة بالكامل.

وأفاد الأستاذ عبدالمحسن بن علي الحقباني، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة لجام: "بدأت رحلتنا منذ أكثر من عشر سنوات عندما قامت الشركة بتنفيذ رؤيتها بإحضار اللياقة للمجتمع السعودي ومساعدة الناس على تبني أساليب حياة صحية ونشطة. إن الاكتتاب العام لشركة لجام هو لحظة مهمة بالنسبة للشركة، وسنستمر في الاستثمار والمحافظة على مركزنا كشركة رائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية في المنطقة. حيث إن الشركة تتمتع بمستقبل مشرق نظرًا لزيادة الوعي حول الصحة واللياقة البدنية في المملكة. إن أحد الأهداف الرئيسية لرؤية 2030م هي تعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع ولدى لجام القدرة على المساهمة في تحقيق هذا الهدف. ومع البدء في ترخيص المراكز الرياضية النسائية في عام 2017م من قبل الهيئة العامة للرياضة، قامت لجام بتطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة لتتبوأ موقعاً ريادياً فيما يتعلق بالمراكز الرياضية الخاصة بالسيدات، بشكل مماثل لمراكزها الخاصة بالرجال. ومنذ افتتاح أول مركز رياضي للسيدات في يوليو 2017م، ارتفعت شبكة المراكز الرياضية النسائية للشركة في المملكة العربية السعودية لتصل إلى 14 مركزاً رياضياً كما في 30/06/2018". كما عبر الأستاذ عبدالمحسن الحقباني عن تقديره لهيئة السوق المالية وتداول لدعمهم وموافقتهم على طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام وإدراجها في السوق الرئيسي بتداول.

وأعرب الأستاذ سالك أحمد الرئيس التنفيذي لسامبا كابيتال، عن شكره لشركة لجام للرياضة ومساهميها على ثقتهم في سامبا كابيتال. مؤكداً قدرة سامبا كابيتال على قيادة الاكتتاب العام في لجام، التي ستكون أول شركة مراكز رياضية يتم إدراجها في السوق، ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط، إنما على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. مضيفاً بأن سامبا كابيتال تتطلع إلى طرح ناجح يتماشى مع طروحات الاكتتاب الاولية السابقة التي أدارتها سامبا كابيتال في السوق المالية السعودية، وبالتالي تعزيز موقعها الريادي كمستشار للاكتتابات العامة في المملكة العربية السعودية.

علماً بأن نشرة الإصدار ستكون متوفرة على موقع هيئة السوق المالية (www.cma.org.sa)، وموقع الشركة (www.leejam.com.sa)، وموقع سامبا كابيتال (New Document).

وتعتبر سامبا كابيتال شركة رائدة في مجال إدارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية. وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك تمويل الشركات وخدمات الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول والوساطة. وسامبا كابيتال شركة مرخصة من قبل هيئة السوق المالية بترخيص رقم 37-07069، ويقع مركزها الرئيسي في مركز المملكة، طريق الملك فهد في الرياض.















عرض البوم صور نورالدين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 11:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009