الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها يختص بأخبار منطقة تبوك و محافظاتها و قراها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-18, 10:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12373
المشاركات: 2,583 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
نورالدين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نورالدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي الشيخ حسن الشهري: تبوك وأهلها ابتهجوا بقدوم خادم الحرمين وولي عهده

الشيخ حسن الشهري: تبوك وأهلها ابتهجوا بقدوم خادم الحرمين وولي عهده

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






خاص:


قال شيخ قبائل بني مشهور سراة وتهامة ورجل الأعمال الشيخ حسن بن حمود الشهري، إنه "تزامنًا مع قدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، يوم الإثنين الماضي، إلى بلده ومكانه تبوك الرجال، تبوك العز، تبوك النصر، تبوك النماء، شهدت منطقة تبوك، أجواء لطيفة ابتهاجًا بهذه الزيارة، حيث ارتفعت السحب وسطعت الشمس على المنطقة ورعدت السماء وبرقت البروق ونبتت الأرض".


وأضاف "الشهري" بأن الصورة البهيجة بهذه الزيارة الملكية اكتملت باستقبال ملك البلاد خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين في المنطقة بخروج الجميع ترحيبًا بقائد الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين والمخلصين الشرفاء لهذا الوطن، مستبشرين بأن سحابة الخير ستمطر وتنتج وتهتز الأرض، وتربو وتنتج بنتاج طيب، معبرين عن تفاؤلهم واستشارهم بهذه الزيارة الميمونة لمنطقة تبوك، مؤكدين أنها زيارة نماء وخير وعطاء".


وأعرب شيخ قبائل بني مشهور سراة وتهامة، باسمه وباسم قبائل بني شهر في منطقة تبوك خاصة وعبر الوطن المملكة العربية السعودية، باعثًا بأجمل وأعظم التراحيب لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، "سائلًا الله -العلي القدير رب العرش العظيم- أن يمد في حياته، وأن يسدده في القول والعمل، وأن يشد عضده بولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، نسأل الله لنا ولهذه القيادة الرشيدة التوفيق والسداد".


وأردف "الشهري" قائلًا: "استبشري يا تبوك بأبيك الحاني، وأخيك الفذ، والنصر آتٍ لا محالة، النصر لهذه البلاد وقيادتها، نسأل الله أن يمن على هذه البلاد بالأمن والآمان، ونعيد ونكرر التراحيب بخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين؛ على هذه البلاد المقدسة الطاهرة التي يزرع فيها النماء والمحبة والألفة والتعاون"، متمنيًا تكرار هذه الزيارة بقوله: "يا ليتها كل عام".
ومضى الشيخ "الشهري" مؤكدًا: "نحن نلتف خلف هذه القيادة الحكيمة الرشيدة تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، قيادة واحدة، وقبلة واحدة، وبلد واحد، ودين واحد، ووطن واحد، أسأل الله لهذه البلاد أمنها وأمانها، والنصر المبين، وأن يمد بعمر خادم الحرمين وولي عهده الأمين، وتعيش المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين".















عرض البوم صور نورالدين   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009