الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها يختص بأخبار منطقة تبوك و محافظاتها و قراها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-18, 04:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12373
المشاركات: 2,583 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
نورالدين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نورالدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي ملتقى العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية لإدارات التعل

ملتقى العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية لإدارات التعليم يواصل فعالياته في تبوك





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

04-03-1440 02:36
صدى تبوك - التحرير
تتواصل فعاليات ملتقى التطوير المهني لمشرفي ومعلمي العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية في الإدارات التعليمية بالمملكة لليوم الثاني صباح اليوم والذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ويستمر لثلاثة أيام وذلك بقاعة فندق هوليدي إن بتبوك بحضور المساعد للشؤون التعليمية بتعليم تبوك ماجد القعير ومشرف عموم الوزارة لقسم العلوم الاجتماعية والوطنية عبدالكريم الخمشي و مشرفة عموم بالوزارة لقسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية نجلاء الطلحي.

وأوضح رئيس قسم العلوم الاجتماعية والوطنية (بنين ) نايف البلوي أن اليوم الثاني من الملتقى شهد أربع جلسات ، حيث جاءت الجلسة الأولى بموضوع ( احتياجات التطوير المهني لمعلمي ومشرفي العلوم الاجتماعية وفق رؤية 2030 في التعليم ) وتناولت ورقة عمل " المهارات التي يحتاجها المعلم في القرن الحادي والعشرين " قدمها المشرف بتعليم الجوف يحيى الخالدي .
بينما جاءت الجلسة الثانية بعنوان( وسائل وأساليب التطوير المهني "1" ) و تضمنت ورقة عمل " النظرية البنائية في تدريس مواد العلوم الاجتماعية " قدمتها مدير فني تطوير مناهج الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية خلود الجعيد، كما قدمت من تعليم الزلفي منى الرشيد ورشة عمل بعنوان " الممارسات التأملية في تدريس مواد الدراسات الاجتماعية " .
و قدمت المشرفة التربوية من تعليم المدينة المنورة د . هنادي عفاشة ورقة عمل " دور المشرف التربوي تجاه ممارسات المعلم التأملية " .
و ناقشت الجلسة الثالثة موضوع ( وسائل وأساليب التطوير المهني "2" ) من خلال ورقة عمل " أثر استخدام الفصول المقلوبة في التعليم بتطبيق النظرية البنائية في تدريس العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية " قدمتها رئيسة قسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية بتعليم حائل نوال العنزي ، فيما قدمت رئيسة قسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية بتعليم ينبع غالية الجهني ورقة عمل بعنوان " تصور مقترح حول تصميم دليل لأدوات التقويم المستمر ".
واختتمت الجلسات بموضوع ( التنمية المهنية المستدامة ) بالجلسة الرابعة وقدم من خلالها مشرف عموم الوزارة لقسم العلوم الاجتماعية والوطنية عبدالكريم الخمشي ورشة عمل بعنوان " التنمية المستدامة لمعلمي ومشرفي العلوم الاجتماعية " .
فيما أكدت رئيسة قسم العلوم الاجتماعية ( بنات ) سلمى الخالدي على أن إدارة تعليم تبوك تحرص على استضافة مثل هذه الملتقيات إيماناً منها بالدور الذي تؤديه في توليد علاقات علمية و عملية ، بين المشاركين بها من جميع مناطق المملكة ، كما انها خير وسيلة لتبادل الخبرات والمعلومات والتجارب الناجحة ، والتي تسمح بالارتقاء والتطوير والتنمية المهنية للمعلمين والمشرفين ويحقق الأهداف المنشودة من العملية التعليمية .
وفي سياق متصل أعلنت مشرفة عموم الوزارة بقسم العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية عن اعتماد منصة تعليمية إلكترونية لتكون مرجع لمعلمي ومشرفي العلوم الاجتماعية والتربية الوطنية .


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل















عرض البوم صور نورالدين   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009