الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-19, 03:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2019
العضوية: 17612
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
هاوي السهر is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هاوي السهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي كيف أصبحت فتاة عمرها 21 عاما.. «أصغر مليارديرة» في التاريخ؟

Kylie Jenner تمكنت من تحقيق ثروة تقدر بـ 1 مليار دولار.. وقيمة شركتها وصلت إلى 900 مليون دولار



طريق تحقيق الثروة قد يكون صعباً جداً.. ولا يمكن بلوغ قمته إلا بالمثابرة والكد وبذل جهد مضاعف في العمل، والتفكير دائماً خارج الصندوق فالأفكار الاستثنائية والجديدة دائما ما تكون سبباً في نجاح المشاريع التي تقود أصحابها ليكونوا من أصحاب الثروات.
في العشرينات من العمر يكون الشاب أو الشابة مفعماً بالحيوية ويملك طاقة كبيرة تمكنه من الإبداع في التفكير، ورغم أن البعض يرون أن شباب العشرينات قد لا يحققون نجاحاً مبكراً في حياتهم بسبب نقص الخبرة -على حد زعمهم- إلا أن نماذج كثيرة أثبتت عدم صحة هذا الكلام.
ومن أبرز هذه النماذج فتاة تبلع من العمر 21 سنة، أصبحت اليوم أصغر مليارديرة عصامية في العالم، وفق ما كشفت عنه مجلة Forbes.
تفوق واضح
وكشفت قائمة أثرياء العالم السنوية التي أصدرتها مجلة Forbes الأمريكية أن ممثلة تلفزيون الواقع Kylie Jenner، شقيقة كيم كارداشيان، نجحت في التفوق على مؤسس Facebook مارك زوكربيرغ، لتصبح أصغر مليارديرة كونت ثروتها بنفسها في التاريخ.

وبلغت ثروة Kylie Jenner مليار دولار، نجحت في تكوينها من خلال مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها Kylie Cosmetics، وتمكنت بذلك من التفوق على زوكربيرغ، الذي كوّن نفس هذه الثروة، منذ 11 عاما وتحديداً وكان في عام 2008، حين كان عمره 23 سنة.
ضربة موفقة
وكشفت إحصائيات لشركة Oppenheimer أنه على مدار الأسابيع الستة التالية باعت مجموعة Kylie Cosmetics الخاصة بالشابة Kylie Jenner منتجات بقيمة 54.5 مليون دولار عبر شركة تجارة تجزئة تدعى Ulta، حين وقعت الشابة معها عقداً وأصبحت تبيع مجموعة من مستحضرات التجميل يبلغ سعرها 29 دولاراً (أي ما يعادل تقريبا 10 دنانير كويتية)، في أكثر من 1000 متجر تابع لشركة Ulta.
وأكدت مجلة Forbes أن إيرادات Kylie Cosmetics ارتفعت بنسبة 9٪ في العام الماضي إلى ما يقدر بنحو 360 مليون دولار، وقدرت المجلة أن قيمة شركة Kylie Jenner تبلغ الآن 900 مليون دولار على الأقل.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتؤكد الشابة Kylie أن وسائل التواصل الإجتماعي هي سبب نجاحها، فهي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة عبر «أنستغرام» و«تويتر» و«سنابشات» وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي، وهو ما وفر لها قاعدة جماهرية يمكن الاعتماد عليها في ترويج أي منتج.
استراتيجية ناجحة
ويقول محللون من Forbes إن شركة Kylie Cosmetics تنجح في جذب العملاء الأصغر سناً، والمراهقين الذين قد لا يملكون بطاقة ائتمان للتسوق عبر الأنترنت، وهي استراتيجية ناجحة، فالبيع في المتاجر الفعلية يمنح Kylie Jenner فرصة للوصول إلى الأشخاص الذين لن يشتروا منتجات على الإنترنت.
وتقول Kylie Jenner تعليقاً على تحقيقها هذا اللقب: «لم أكن أتوقع شيئا، لكني أشعر بشعور جيد الآن»، وأضافت أن «الفضل في نجاحها يرجع إلى قوة وسائل التواصل الاجتماعي، التي ضمنت لها قاعدة واسعة من العملاء».















عرض البوم صور هاوي السهر   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009