الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,798 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,881 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,275 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,361 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,945
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 510 عدد الضغطات : 502

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها

منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها يختص بأخبار منطقة تبوك و محافظاتها و قراها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-19, 10:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12373
المشاركات: 2,570 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
نورالدين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نورالدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى احداث منطقة تبوك و محافظاتها
افتراضي انطلاق ملتقى القيادة المدرسية الأول في تعليم تبوك بمشاركة ست إدارات تع




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عزيزه العمراني: دعت مديرة إدارة الإشراف التربوي بتعليم تبوك عناية بنت حسن القبلي إلى التوجه نحو صناعة قيادات تستشرف المستقبل، وتكون قادرة على مواجهة التحديات والتكيف مع المتغيرات، باعتبار أن صناعة القادة تضمن صون المؤسسات، وتعزيز دورها والارتقاء بها إلى أعلى المعايير، لافتة إلى أن القادة الناجحون هم القادرون على جعل المؤسسة التي يعملون بها أكثر ازدهاراً ونجاحاً وهذا هو المأمول الذي نتطلع إليه من هذا الملتقى المبارك بمخرجات نوعية تثري العمل القيادي في الميدان التعليمي .
جاء ذلك في كلمتها أثناء افتتاح ملتقى القيادة المدرسية الأول تحت شعار ( القيادة المدرسية وصناعة المستقبل ) لعام 1439- 1440هـ ، الذي انطلق صباح اليوم بفندق الهليتون ، و تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك على مدى يومين بمشاركة ست إدارات تعليمية من مختلف مناطق المملكة .
وأشارت مديرة الإشراف التربوي إلى أن القيادة المدرسية المأمولة لابد وأن تكون مهيأة ومعدة للقيام بدورها القيادي بكفاءة وفعالية من أجل تطوير البيئة التربوية في المدرسة، وبناء علاقات إنسانية سواء داخل المدرسة أو خارجها لتمكنها من تحقيق أداء فعال وتكوين فريق عمل يحقق الأهداف التربوية المنشودة من العملية التعليمية بالإضافة إلى التوجيه التربوي .
وتضمن حفل الافتتاح أوبريت " أمجاد الوطن " لطالبات مدارس طلائع الغد النموذجية .
ثم بدأت أولى جلسات الملتقى بإدارة مديرة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس أميرة مبارك ، حيث قدمت رئيسة قسم القيادة المدرسية في محافظة ظهران الجنوب تركية محمد القحطاني ورقة عمل بعنوان " دور القيادة المدرسية في رفع مستوى التحصيل الدراسي" تناولت من خلالها مفهوم التحصيل الدراسي وتطوير أساليب التحصيل والتقويم ، كما قدمت مشرفة القيادة المدرسية بمكتب تعليم العقيق عائضة بخيت الغامدي ورقة عمل بعنوان " التكاملية في تحقيق الفاعلية الانتاجية في ما يتعلق بالانضباط المدرسي " تعرضت من خلالها لكيفية تحقيق التكاملية في الانضباط المدرسي الفعّال لجميع المراحل التعليمية ، وطرق توفير بيئة مدرسية آمنة وداعمة ووسائل تحقيق النمو الاجتماعي والأكاديمي الصحيح .
من جانبها قدمت مشرفة القيادة المدرسية بتعليم تبوك ساهرة فراج العمراني ورقة عمل بعنوان " القيادة بالتجوال " ناقشت مفهوم القيادة بالتجوال ومجالاتها وفوائدها ، والفرق بين القيادة بالجوال وبالتجوال وأثرها على العملية التربوية .
وشهدت الجلسة الثانية بإدارة عميدة الكلية التقنية للبنات بتبوك هيفاء الصقر ، تجربة بعنوان ( تجربة الشبكة التلفزيونية ) عرضتها قائدة الابتدائية الحادية والسبعون بتعليم تبوك نورة القحطاني ، في إطار التعامل مع المشكلات التربوية التي قد تعترض القائدة التربوية ، حيث تمكنت من مواجهة مشكلة عجز في عدد المعلمات من خلال استثمار التقنية وإخراج الطالبات من الصف التقليدي إلى الصف الرقمي ، كما تضمنت الجلسة ورقة عمل ( أدوار قادة التغيير في مواجهة التحديات في المجال التعليمي في ضوء الرؤية الجديدة ) قدمتها رئيسة قسم القيادة المدرسية بإدارة تعليم حائل رمزية بنت سلمان الحربي ناقشت من خلالها التحديات التي تواجه التغيير في المجال التعليمي التربوي في المملكة ، واختتم الملتقى في يومه الأول بورقة عمل مقدمة من قائدة الثانوية السادسة بتعليم تبوك منال السنوسي بعنوان " دور قائدة المدرسة في المجتمعات التعلمية المهنية " تناولت الأهداف العامة للتعليم 2020 ، وأهمية المجتمعات المهنية ودورها في رفع نواتج التحصيل الدراسي .















عرض البوم صور نورالدين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 02:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009