الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى المقالات و الاحداث العربية و العالمية للمقالات و الاخبار المنقولة من صحفنا

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-19, 11:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مجلس الادارة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 12373
المشاركات: 2,583 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
نورالدين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نورالدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المقالات و الاحداث العربية و العالمية
افتراضي تحويل ٩٥ مروجاً للمخدرات لأمن الدولة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خبرني - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا خلال الأسبوع الماضي حملاتهم على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة بعد معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية المتعلقة بالمواد المخدرة ألقوا القبض خلالها على ٩٥ شخصاً بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والنقد المزيف و ٦ أسلحة نارية.
واضاف الناطق الإعلامي أن اولى تلك الحملات كانت في العاصمة والتي القي القبض خلالها على ٢٣ شخصاً ، حيث ألقي القبض على ٨ أشخاص من بينهم ٤ أشخاص مطلوبين ضمن حملة نفذها الفريقان الخاصان بإدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي في منطقة سحاب وشخص القي القبض عليه في منطقة القويسمة شرق العاصمة ، كما والقي القبض على ٣ اشخاص في صويلح وشخص في صافوط وشخصين في ضاحية الرشيد شمال العاصمة، و٨ اشخاص آخرين احدهم من جنسية عربية القي القبض عليهم في مناطق عبدون ودير غبار والدوار السابع وجبل النظيف والرابية ومخيم الحسين وسط العاصمة ، وضبطت بحوزتهم جميعاً كميات متفرقة من المواد المخدرة و٣ أسلحة نارية.
وفي محافظة اربد ألقي القبض على ٢٤ شخصاً من بينهم ٤ اشخاص في مخيم الحصن و٣ اشخاص في شارع فوعرا و٣ اشخاص داخل شقة بشارع الجامعة و٤ اشخاص في شارع القدس و٣ اشخاص في لواء الرمثا و ٧ اشخاص في مناطق الشونة والمشارع ووقاص غرب اربد ، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من الحبوب والمواد المخدرة والعملة المزيفة وسلاحان ناريان وكمية من الذخيرة الحية.
وضمن حملة أخرى في محافظة المفرق ألقي القبض على ٦ أشخاص أحدهم من جنسية عربية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري ، وداخل أحد المنازل في ضاحية المفرق ضبطت كوادر مكافحة المخدرات هناك ٢٠ ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة، وما زال البحث جارياً عن المتورط بإخفائها لإلقاء القبض عليه ، فيما ألقي القبض على شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة في منطقة كفرنجة بمحافظة عجلون.
وفي محافظة الزرقاء ألقي القبض على ٢٨ شخصاً من مروجي ومتعاطي وحائزي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة ، من بينهم ١٣ شخصاً ألقي القبض عليهم ضمن حملة أمنية في لواء الرصيفة.
كما والقي القبض على ٥ اشخاص احدهم من جنسية عربية ضمن حملة امنية في مناطق الجوفة والروضة والكرامة غرب البلقاء ، وشخص القي القبض عليه في منطقة العيزرية في مدينة البلقاء ، وآخر في محافظة مادبا داخل مركبة بالقرب من جسر الحمام ، وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة.
اما عن جنوب المملكة فقد القي القبض على ٥ اشخاص في مدينة العقبة احدهم من جنسية عربية واثنين من المطلوبين ، فيما القي القبض على شخص داخل مركبة في مدينة معان ، وضبط بحوزتهم جميعاً كميات من المواد والحبوب المخدرة.
جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.















عرض البوم صور نورالدين   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009