الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف مسيئ فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و سيتم ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها خاص بشؤون القبيلة و اخبارها و فعالياتها و ما يهم ابناءها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-22, 10:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 1
المشاركات: 6,188 [+]
بمعدل : 1.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 100
الفارس will become famous soon enough الفارس will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي مشايخ القبيلة : نقف خلف القيادة لتنمية الانسان و المكان

مشايخ وأبناء الحويطات: نقف خلف القيادة لتنمية الإنسان والمكان

فايز السميري
مشايخ وأبناء الحويطات: نقف خلف القيادة لتنمية الإنسان والمكان

مشروعات عملاقة ترسم المستقبل المشرق


أكد مشايخ وأعيان وأبناء قبيلة الحويطات بمنطقة تبوك وقوفهم صفًا واحدًا خلف القيادة الرشيدة، ودعمهم لمشروعات المملكة الكبرى ومنها مشروع نيوم، مضيفين أن هذه المشروعات العملاقة تهدف لتنمية الإنسان والمكان وتسهم في توفير الوظائف لأبناء المنطقة وغيرهم من المواطنين إلى جانب ابتعاثهم وتأهيلهم، وجدد المشايخ وأبناء القبيلة التأكيد على الولاء والإخلاص والسمع والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- مجددين البيعة.

ولاء وانتماء

إعلان


وأكد الشيخ عون بن عبدالله أبو طقيقة شيخ شمل قبائل الحويطات باسمه ونيابة عن كافة قبائل الحويطات تجديد الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وقال: إننا نقف صفًا واحدًا خلف قيادتنا الرشيدة ونشكر خادم الحرمين -أيده الله- على مشروع نيوم الذي أطلقه سمو ولي العهد -حفظه الله- في منطقة نيوم لخدمة أبنائنا وتعليمهم».. منوهًا بانعكاسات المشروع وأثره على تنمية الإنسان والمكان.

بينما نوه سويري طقيقي الحويطي بمشروع «نيوم» والذي سيكون رافدًا للتنمية بالمنطقة وسيقدم الخير الكثير لأبنائهم من خلال الابتعاث والتوظيف،. من جهته نوه الشيخ سالم بن طويرش العبيواني الحويطي بالمشروعات العملاقة والتطورات القادمة التي تشهدها نيوم وآمالا، مؤكدًا بأنها بشائر خير هلت على المنطقة وأن الحويطات دومًا ودائمًا مع القيادة من الأجداد وحتى الآن.

أبواق من الخارج

وقال الشيخ عليان الزمهري الحويطي شيخ الزماهرة من الحويطات: نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، والحويطات دومًا ودائمًا مع القيادة. وتطرق الشيخ «الزمهري» للمشروعات العملاقة الجاري تنفيذها ومن أهمها مشروعا نيوم وآمالا، واصفًا إياها بالخير الذي عم على جميع أبناء المنطقة، وأنعكس على الحراك الاقتصادي فيها، حيث ستكون من روافد التنمية في بلادنا وقال إن الأصوات الخارجية مجرد أبواق حاسدة.

وقال أحمد بن هايس أبو طقيقة الحويطي: لنا كل الفخر والاعتزاز بحكومتنا الرشيدة على هذه التنمية وإيجاد هذه المشروعات العالمية في منطقتنا ونحن ننظر لها بعيون الفخر وننتظرها بكل شغف كما قال عليان بن رفيع أبو طقيقه الحويطي: إننا في ظل حكومتنا الرشيدة بخير ويجب علينا أن نكون كلنا جنودا لهذه الدولة، مبينًا أنه ألتحق بسلك الحماية الحدودية سنة 1381 هجرية، وكان يخدم الدوريات على الحدود بالإبل وبكل وفاء وإخلاص حتى تقاعد وما زال يؤكد وفاءه لوطنه وحرصه عليه.

وشاركه الشيخ عبدالله بن سليم الجرفاني الحويطي شيخ الجرافين من الحويطات منوهًا بأهمية مشروعي نيوم وآمالا وأنهما من مشروعات الخير في المنطقة ومستقبلها الزاهي سينعكس على أجيال الوطن وأجيال من بعدهم.

نيوم حلم تحقق

وقال الشيخ عيد البسيسي الحويطي شيخ قبيلة البسسة من الحويطات: الحمد لله على مشروعات الخير في منطقتنا ودولتنا وقادتنا دائمًا ما يسعون للتنمية وللتقدم، والحياة ستتغير للأفضل. وقال الشيخ إبراهيم فريج المشهوري الحويطي: لقد حلمنا بأن يكون للمنطقة مشروعات بهذا الحجم وقد تحقق الحلم لمنفعة المنطقة وأبنائها وتبعه بالتأكيد الدكتور عليان الشامان أحد أبناء المنطقة بأن المشروعات لا ينكر عقل بأنها تصب في مصلحة المواطن.

وقال الشيخ سالم بن سليمان بن عياد الغنامي الحويطي شيخ قبيلة الغناميين من الحويطات: اللهم لك الحمد على هذه المشروعات التنموية، التي لا ينكرها إلا إنسان (مفلس) وأي إنسان يرتكب خطأ لا يمثل إلا نفسه والدولة وفرت لنا كل خير.

وقال الشيخ إبراهيم عودة شداد النويجعي الحويطي: نجدد البيعة والطاعة والولاء لسيدي خادم الحرمين ولهذا الوطن المعطاء. وأكد الشيخ محمد بن سالم الشامان، شيخ قبيلة الشوامين والسليمين، أنهم مع الحكومة متناغمون في السراء والضراء، وأن هذه الدولة في حرصها على أبنائها وحبها للتنمية لا يماثلها وطن، مشيدًا بما تشهده حاليًا من مشروعات تنموية عملاقة.

المصدر https://www.al-madina.com/article/684489/















عرض البوم صور الفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009