الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-08, 02:17 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيد سعيد العريان

 

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 4556
العمر: 34
المشاركات: 533 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 217
نقاط التقييم: 10
عيد سعيد العريان is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيد سعيد العريان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

ألف والنعم بالمشاهير وبشيخهم الشيخ / أبراهيم فريج المشهوري ...

والنعم بكبيرهم وصغيرهم ....















عرض البوم صور عيد سعيد العريان   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 09:55 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 5135
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
حشر الحويطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حشر الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شهادة حق بالمشاهير

عز ألله ونعم فيهم أطياب وكريمين

شهادتي فيكم مجروحه

تقبلو مروري


حشر أبو تاية الحويطي















عرض البوم صور حشر الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 16-09-08, 05:57 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بــعــيــد الــهــقــاوي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 487
المشاركات: 3,126 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 492
نقاط التقييم: 10
بــعــيــد الــهــقــاوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بــعــيــد الــهــقــاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوابصي مشاهدة المشاركة
ونعم والله في خوالي المشاهير
ماعليك زود يا البناخ،،

ونعم الإركاز،،















عرض البوم صور بــعــيــد الــهــقــاوي   رد مع اقتباس
قديم 16-09-08, 06:00 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بــعــيــد الــهــقــاوي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 487
المشاركات: 3,126 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 492
نقاط التقييم: 10
بــعــيــد الــهــقــاوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بــعــيــد الــهــقــاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد سعيد العريان مشاهدة المشاركة
ألف والنعم بالمشاهير وبشيخهم الشيخ / أبراهيم فريج المشهوري ...


والنعم بكبيرهم وصغيرهم ....
ماعليك زود يا أبو سعيد،















عرض البوم صور بــعــيــد الــهــقــاوي   رد مع اقتباس
قديم 16-09-08, 06:04 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بــعــيــد الــهــقــاوي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 487
المشاركات: 3,126 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 492
نقاط التقييم: 10
بــعــيــد الــهــقــاوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بــعــيــد الــهــقــاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشر الحويطي مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شهادة حق بالمشاهير

عز ألله ونعم فيهم أطياب وكريمين

شهادتي فيكم مجروحه

تقبلو مروري


حشر أبو تاية الحويطي
ماعليكـ زود يا أبو تايه،

شاكر لك مرورك















عرض البوم صور بــعــيــد الــهــقــاوي   رد مع اقتباس
قديم 17-09-08, 04:09 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير عام بالشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 34
المشاركات: 375 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 222
نقاط التقييم: 22
سند is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سند غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

الأخ العزيز حشر أبو تايه الحويطي
باسم كافة عشيرة المشاهير أرحب بك بين أهلك و أبناء عمك
و إذا كانت شهادتك فينا مجروحة فمن المؤكد أن شهادتي فيكم كذلك
و الله لقد رأيت من كرمكم عندما مررت على أحد أخواني من التوايهه ما أعجز عن و صفه و إن كان ذلك ليس مستغرباً من هذه اللابة التي سطر رجالها أروع الأمثلة في الكرم و الشجاعة ..
و لقد جاشت نفسي ببعض الأبيات على أثر تلك المناسبة و أسمح أن أورد لك ما أتذكره منها
يا عيد أنا و اجهت في شرقي امعان
فالجفر شفت من العجب ما بدا لي
لفيت لي بيت به الضيف سلطان
تحنى عليه مبهرات الدلالي
ناسٍ ليا سمعوا بالأركان ضيفان
تسابقوا كلٍ يبي له مجالي
هذاك بالدلة و هذاك بالهان
و هذاك يحمس بن من نوع غالي
و ضيوفهم لو هم بتصنيف الأوزان
خفاف صاروا في حماهم ثقالي
من جا لهم لو هو بلا منصب و شان
يشك بإنه من صحاب المعالي
و لا هي غريبه من سلايل كحيلان
لكن بعض الحق فيه انذهالي
ناسٍ لهم في صفحة المجد عنوان
محفورة بحد السيوف الصقالي
جعل المطر في حيهم دوم هتان
عداد ما جادوا بروس الحلالي
و الله ما شفنا على مر الأزمان
قيام مثل قيام ذيك الرجالي
و اللي مكذب ينثني شرقي امعان
للجفر يبدى له بها ما بدا لي
.... و سلامي عليك يا أخي حشر و على كل التوايهة
أخوك ع أ المشهوري الحويطي















عرض البوم صور سند   رد مع اقتباس
قديم 22-09-08, 12:19 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوتاية

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5315
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 168
نقاط التقييم: 10
ابوتاية is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوتاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

والنعم بالمشاهير















عرض البوم صور ابوتاية   رد مع اقتباس
قديم 30-11-08, 12:24 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 19
المشاركات: 3,274 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 511
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

ماعليك زود يا ابوتايه















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 14-12-08, 04:44 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 5757
المشاركات: 23 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
سـيـفـ الجزيرهـ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سـيـفـ الجزيرهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

والله والـسـبـعة انـعـآم 00 بالـمـشـآهـيـر 00

والــتـــوايــهه والــمــشـــآهيــر وآحــــــد



تـحـيـآتـيـ 00















عرض البوم صور سـيـفـ الجزيرهـ   رد مع اقتباس
قديم 24-12-08, 10:27 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 5409
المشاركات: 67 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 166
نقاط التقييم: 10
أسد الحويطات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أسد الحويطات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

والنعم بعيال عمي

عصبة راسي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .















عرض البوم صور أسد الحويطات   رد مع اقتباس
قديم 16-01-09, 06:18 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادر المشاهير

 

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 6282
العمر: 32
المشاركات: 363 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 193
نقاط التقييم: 10
نادر المشاهير is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادر المشاهير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: قبيلة المشاهير

الاتي الاخير..,
تسلم وان أشهد أنك ماقصرت كفيت ووفيت..,
تقبل مروري..,

أحـــــترامي..,















عرض البوم صور نادر المشاهير   رد مع اقتباس
قديم 02-05-09, 04:31 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 19
المشاركات: 3,274 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 511
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

للمعلوميـه : -

مشهور ... عقب أثنين .... 1- ثابت ..... 1- عقيـل ...

ومن ذرية ( ثابت ) ... الفحاحمـه ...

ومن ذرية ( عقيل ) .. الهطايعه ومنهم ( الجوات ) .. وايضاً ..الوركان ..


وهذا ما أكده لي بعض كبار السن من تسلسل أسمي ومعروف لدى عامة المشاهير ..


دمتم بود ..















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 02-05-09, 09:52 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير الشبكة بالكويت
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يعقوب العمراني

 

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 1634
المشاركات: 1,913 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
يعقوب العمراني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يعقوب العمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

شكرا اخي الاتي الاخير على هذه النبذة الطيبة عن عشيرة المشاهير , ونعب بهم جميع ’ والنعم بمن يمثلهم في منتدانا ’ الدحمي ,



اخوك ولد الديره















عرض البوم صور يعقوب العمراني   رد مع اقتباس
قديم 03-06-09, 01:08 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1208
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ضاري الحويطات is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضاري الحويطات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 


كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي رد: عشيرة المشاهير

الله يعطيكم العافية جميعا
والله يحسن خاتمتنا















عرض البوم صور ضاري الحويطات   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 02:08 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أح ـوآل

 

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 8336
المشاركات: 53 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 153
نقاط التقييم: 10
أح ـوآل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أح ـوآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي

والله وألف نعم ,’,
دآم شيخهم أبو محمد عزالله انهم نعم القبيله ,’,

دمتم بخير يأهل الخير ,’,















عرض البوم صور أح ـوآل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 02:50 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 19
المشاركات: 3,274 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 511
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي

اقتباس:
والله وألف نعم ,’,
دآم شيخهم أبو محمد عزالله انهم نعم القبيله ,’,

دمتم بخير يأهل الخير ,’,
ونعم فيك وفي لابتك , والشيخ أبراهيم الهطيعي ونعم الرجل حقيقة..!















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 03:48 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
{{عآزف أبجدية}}
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نديم الشمال

 

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 4855
المشاركات: 8,676 [+]
بمعدل : 1.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1030
نقاط التقييم: 12
نديم الشمال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نديم الشمال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي

ماتنسكن ديره بليا مشاهير000مطلع قصيده جميله

من أنا وماهو رايي فيهم وهل يقدم أو يؤخر

((واتذكر المثل البدوي اللي يقول -اللي ماله اول ماله تالي))


والضلوع الرواسي ماتهزها الارياح

((عيال عمنا وشعر الشارب))















عرض البوم صور نديم الشمال   رد مع اقتباس
قديم 16-10-09, 03:55 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أطـيـبــ قـلـبـــ
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيب الشوامين

 

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 5237
المشاركات: 9,412 [+]
بمعدل : 1.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1145
نقاط التقييم: 440
ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice ذيب الشوامين is just really nice

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيب الشوامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي

والله والنعم والسبعة أنعام بعد

وحقيقة بينا وبين المشاهير نسب وحسب

وزمالة وكل علم ٍ غانم

دمتم بود







ذيب الشوامين















عرض البوم صور ذيب الشوامين   رد مع اقتباس
قديم 21-11-09, 10:46 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهـوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الدحمي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 35
العمر: 19
المشاركات: 3,274 [+]
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 511
نقاط التقييم: 10
الدحمي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدحمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي


.."نديم الشمال " ...

ماعليك زود والله محيي آصلك ..عاد انتم آرحآمنآ لاعدمناكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




..." ذيب الشواميــن "...

ابورحم نمبر 2 , يآ فديتك وفديت كل الشوامين من الديسه الي آخر حدود الكون ..!

يشهد الله حبكم بالضمآير يآبعادين قلوبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















عرض البوم صور الدحمي   رد مع اقتباس
قديم 21-11-09, 11:35 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
هدوء العقلاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية العااااصف

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1220
المشاركات: 500 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 224
نقاط التقييم: 10
العااااصف is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
العااااصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : المشاهير
افتراضي

والنعم فيهم وفيك يالاتي الاخير الله يعطيك العافيه .




العااااااااااااااااااااااااااااصف مع التحية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,















عرض البوم صور العااااصف   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009