الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان خاص بالمواضيع الاسلامية و الفتاوى الشرعية و الاحاديث النبوية الشريفة و كل ما يخص المسلم في امور دينه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-08, 07:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,085 [+]
بمعدل : 2.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي حظر مظاهر العداء للاسلام في بلجيكا

حظر مظاهر مناهضة للمسلمين في بلجيكا



اتخذ المجلس البلدي للعاصمة البلجيكية بروكسل قراراً إدارياً نهائياً وبالاتفاق مع جهاز الأمن البلجيكي يقضي بحظر تنظيم مظاهرة معادية للإسلام كانت عدة منظمات من اقصى اليمين الاوروبي ومنظمات مؤيدة للصهيونية العالمية تعتزم تنظيمها يوم 11سبتمبر القادم في العاصمة البلجيكية وامام المؤسسات الاتحادية الاوروبية.
وقالت الاذاعة البلجيكية ان القرار اتخذه رئيس المجلس البلدي وحظي بموافقة اعضاء المجلس.

وقال نيكولا داسوفنيل المستشار في المجلس البلدي للاذاعة البلجيكية ان مدينة بروكسل لن تقبل بان يجعل منها المتطرفون والنازيون عاصمة عداء الإسلام في اوروبا.

وقال انه جرى التنسيق مع الأجهزة الأمنية لوقف التصرفات العنصرية خاصة ان زعيم الحزب المتطرف الفلمنكي البلجيكي فيليب دبورنتار وعدد من الاحزاب النازية الاوروبية ومنظمات صهيونية معروفة بعدائها للعرب والإسلام دعت إلى تنظيم هذا التحرك الاستفزازي الذي قد يتسبب في اضفاء مناخ من التوتر والفوضى الأمنية في العاصمة البلجيكية.

وكانت المنظمات العنصرية الاوروبية التي تقوم بتنسيق تحركها احدى المنظمات المتطرفة في الدنمارك دعت إلى تحرك لكافة المتطرفين الاوروبيين يوم 11سبتمبر الماضي امام مقر البرلمان الاوروبي في بروكسل وفي مبادرة مناهضة للحضور الإسلامي في اوروبا.

واوضح نيكولا داسونفيل المستشار البلدي في بروكسل ان الخطر بالنسبة إلى النظام العام كبير جداً والجالية الكبيرة من المهاجرين التي تعيش في الحي ذاته قد تتحرك في مواجهة ذلك.

وقال ان الأمن البلجيكي يواصل تحرياته ومعاينته لمواقع المنظمات المتطرفة التي دعت إلى هذا التحرك العنصري على شبكة الإنترنت.

وتابع ان بروكسل تتلقى سنوياً بين 500و 600طلب للتظاهر تم منع ستة منها فقط في الأعوام الخمسة الأخيرة وآخرها مظاهرة دعت اليها الاحزاب النازية الجديدة في القارة.















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009