الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم كل ما يختص بمناقشة وطرح مواضيع نصرة سيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-08, 03:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

احبتي في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

لحظات أخيره قبل وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام

اخوتي/ أخواتي هذه رسالة تحكي عن هذه اللحظات الأخيرة قبل وفاة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم هي التي أبكت أبي بكر و أذهلت عمر و أفقدت عثمان وعيه. وانا اقرأ لم اتمالك نفسي من البكاء وانا اشعر بهذه اللحظات الاخيرة لوفاة نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم لحظات جعلت الدنيا كلها لاشيىء امامي لهول موقف فراق النبي ولحظاته الاخيرة عن الدنيا ..
ترى فما واجبنا نحن الان ؟ اترككم مع الرسالة

رسالة كانت للامة الاسلامية جمعاء ..رسالة وليست كأي رسالة تحمل فيها الكلام الطيب والدعاء من النبي المصطفى لأمته والوصايا والحكمة والموعظة ورغم الألم الذي كان يكابده الا انه ابى الا ان يلقى احبته قبل وفاته ووداعهم الوداع الاخير

وفاة النبي ولها اثر عجيب في القلب لحظات وفاة النبي قبل الوفاة كانت آخر حجه للنبي صلى الله عليه وسلم حجة الوداع وبينما هوهناك ينزل قول الله عز وجل (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا) فبكى أبو بكر الصديق رضي الله عنه فقال الرسول صلى الله عليه وسلم ما يبكيك في الآية فقال : هذا نعي رسول الله عليه السلام . ورجع الرسول من حجة الوداع وقبل الوفاة بتسعة أيام نزلت أخر آية في القرآن (واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون).

وبدأ الوجع يظهر على الرسول صلى الله عليه وسلم فقال أريد أن ازور شهداء احد فراح لشهداء احد ووقف على قبور الشهداء وقال: السلام عليكم يا شهداء احد انتم السابقون ونحن ان شاء الله بكم لاحقون واني بكم ان شاء الله لاحق. وهو راجع بكى الرسول فقالوا ما يبكيك يا رسول الله قال: اشتقت لأخواني قالوا: اولسنا إخوانك يا رسول الله قال: لا انتم اصحابي اما اخواني قوما ياتون من بعد يؤمنون بي ولم يروني.

وقبل الوفاة بثلاث أيام بدأ الوجع يشتد عليه وكان ببيت السيدة ميمونة فقال اجمعوا زوجاتي فجمعت الزوجات فقال النبي صلى الله عليه وسلم : أتأذنون لي أن أبيت عند عائشة فقلن آذنا لك يا رسول الله. فأراد أن يقوم فما استطاع فجاء علي بن أبي طالب والفضل بن العباس فحملوا النبي فطلعوا به من حجرة السيدة ميمونة إلى حجرة السيدة عائشة فالصحابة أول مرة يروا النبي محمول على الأيادي فتجمع الصحابة وقالوا: مالِ رسول الله مالِ رسول الله وتبدأ الناس تتجمع بالمسجد ويبدأ المسجد يمتلأ بالصحابة ويحمل النبي إلى بيت عائشة.

فيبدأ الرسول يعرق ويعرق ويعرق وتقول السيدة عائشة أنا بعمري لم أرى أي إنسان يعرق بهذه الكثافة فتأخذ يد الرسول وتمسح عرقه بيده ،( فلماذا تمسح بيده هو وليس بيدها) تقول عائشة: أن يد رسول الله أطيب وأكرم من يدي فلذلك امسح عرقه بيده هو وليس بيدي أنا. (فهذا تقدير للنبي).






تقول السيدة عائشة فأسمعه يقول: لا إله إلا الله أن للموت لسكرات، لا إله إلا الله إن للموت لسكرات فكثر اللغط أي (بدأ الصوت داخل المسجد يعلو) فقال النبي صلى الله عليه وسلم ما هذا؟ فقالت عائشة:إن الناس يخافون عليك يا رسول الله فقال احملوني إليهم فأراد أن يقوم فما استطاع.

فصبوا عليه سبع قرب من الماء لكي يفيق فحمل النبي وصعد به إلى المنبر فكانت أخر خطبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأخر خطبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأخر كلمات لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأخر دعاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم قال النبي : أيها الناس كأنكم تخافون علي قالوا: نعم يا رسول الله

فقال الرسول صلى الله عليه وسلم: أيها الناس موعدكم معي ليس الدنيا موعدكم معي عند الحوض، والله ولكأني انظر إليه من مقامي هذا.

أيها الناس والله ما الفقر أخشى عليكم ولكني أخشى عليكم الدنيا أن تتنافسوها كما تنافسها اللذين من قبلكم فتهلككم كما أهلكتهم ثم قال صلى الله عليه وسلم: أيها الناس الله الله بالصلاة الله الله بالصلاة تعني (حلفتكم بالله حافظوا على الصلاة) فظل يرددها ثم قال: أيها الناس اتقوا الله في النساء أوصيكم بالنساء خيراً ثم قال: أيها الناس إن عبداً خيّره الله بين الدنيا وبين ما عند الله فأختار ما عند الله فما احد فهم من هو العبد الذي يقصده فقد كان يقصد نفسه إن الله خيّره ولم يفهم سوى أبو بكر الصديق وكان الصحابة معتادين عندما يتكلم الرسول يبقوا ساكتين كأنه على رؤوسهم الطير فلما سمع أبو بكر كلام الرسول فلم يتمالك نفسه فعلا نحيبه (البكاء مع الشهقة) وفي وسط المسجد قاطع الرسول وبدأ يقول له: فديناك بأبائنا يا رسول الله فديناك بأمهاتنا يا رسول الله فديناك بأولادنا يا رسول الله فديناك بأزواجنا يا رسول الله فديناك بأموالنا يا رسول الله ويردد ويردد فنظر الناس إلى أبو بكر شظراً (كيف يقاطع الرسول بخطبته) فقال الرسول: أيها الناس فما منكم من احد كان له عندنا من فضل إلا كافأناه به إلا أبو بكر فلم استطع مكافأته فتركت مكافأته إلى الله تعالى عز وجل كل الأبواب إلى المسجد تسد إلا أبواب أبو بكر لا يسد أبدا. ثم بدأ يدعي لهم ويقول أخر دعوات قبل الوفاة أراكم الله حفظكم الله نصركم الله ثبتكم الله أيدكم الله حفظكم الله وأخر كلمة قبل أن ينزل عن المنبر موجه للأمة من على منبره: أيها الناس اقرءوا مني السلام على من تبعني من أمتي إلى يوم القيامة وحُمل مرة أخرى إلى بيته دخل عليه وهو بالبيت عبد الرحمن ابن أبو بكر وكان بيده سواك فظل النبي ينظر إلى السواك ولم يستطع أن يقول أريد السواك فقالت عائشة فهمت من نظرات عينيه انه يريد السواك فأخذت السواك من يد الرجل فأستكت به (أي وضعته بفمها) لكي الينه للنبي واعطيته اياه فكان أخر شي دخل إلى جوف النبي هو ريقي( ريق عائشة) فتقول عائشة: كان من فضل ربي عليّ انه جمع بين ريقي وريق النبي قبل أن يموت.






ثم دخلت ابنته فاطمة فبكت عند دخولها. بكت لأنها كانت معتادة كلما دخلت على الرسول وقف وقبلها بين عينيها ولكنه لم يستطع الوقوف لها فقال لها الرسول: ادني مني يا فاطمة فهمس لها بأذنها فبكت فقال الرسول مرة ثانية: ادني مني يا فاطمة فهمس لها مرة أخرى بأذنها فضحكت فبعد وفاة الرسول سألوا فاطمة ماذا همس لك فبكيتي وماذا همس لك فضحكت!

قالت فاطمة: لأول مرة قال لي يا فاطمة أني ميت الليلة. فبكيت! ولما وجد بكائي رجع وقال لي: أنت يا فاطمة أول أهلي لحاقاً بي. فضحكت!

فقال الرسول : اخرجوا من عندي بالبيت وقال ادني مني يا عائشة ونام على صدر زوجته السيدة عائشة فقالت السيدة عائشة: كان يرفع يده للسماء ويقول (بل الرفيق الأعلى بل الرفيق الأعلى) فتعرف من خلال كلامه انه يُخّير بين حياة الدنيا أو الرفيق الأعلى.








فدخل الملك جبريل على النبي وقال: ملك الموت بالباب ويستأذن أن يدخل عليك وما استأذن من احد قبلك فقال له أإذن له يا جبريل ودخل ملك الموت وقال: السلام عليك يا رسول الله أرسلني الله أخيرك بين البقاء في الدنيا وبين أن تلحق بالله فقال النبي: بل الرفيق الأعلى بل الرفيق الأعلى وقف ملك الموت عند رأس النبي (كما سيقف عند رأس كل واحد منا) وقال: أيتها الروح الطيبة روح محمد ابن عبد الله اخرجي إلى رضى من الله ورضوان ورب راضي غير غضبان تقول السيدة عائشة: فسقطت يد النبي وثقل رأسه على صدري فقد علمت انه قد مات وتقول ما ادري ما افعل فما كان مني إلا أن خرجت من حجرتي إلى المسجد حي الصحابة وقلت: مات رسول الله مات رسول الله مات رسول الله فانفجر المسجد بالبكاء فهذا علي أُقعد من هول الخبر وهذا عثمان بن عفان كالصبي يأخذ بيده يميناً ويساراً وهذا عمر بن الخطاب قال: اذا احد قال انه قد مات سأقطع رأسه بسيفي إنما ذهب للقاء ربه كما ذهب موسى للقاء ربه أما أثبت الناس كان أبو بكر رضي الله عنه فدخل على النبي وحضنه وقال واخليلاه واحبيباه واابتاه وقبّل النبي وقال: طبت حياً وطبت ميتاً فخرج أبو بكر رضي الله عنه إلى الناس وقال: من كان يعبد محمد فمحمد قد مات ومن كان يعبد الله فان الله باقي حي لا يموت ويسقط السيف من يد عمر بن الخطاب ويقول : فعرفت انه قد مات
وقال فخرجت اجري ابحث عن مكان اجلس فيه وحدي وابكي وحدي ...
ودفن النبي صلى الله عليه وسلم وفاطمة تقول : أطابت نفسكم ان تحثوا التراب على وجه النبي .. ووقفت تنعي النبي وتقول
ياابتاه أجاب رباً دعاه
ياابتاه .. جنة الفردوس مأواه ياابتاه الى جبريل ننعاه
هذه هي النهاية فعلينا احبتي في الله كثرة الصلاة على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه واتباع سنته ومعرفة سيرته العطره. والعمل للاخره والفوز بالجنة.
اخي / اختي في الله
ترى هل ستترك حياتك كما هي بعد وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم في آخر كلمات له ؟
ولا أدري ماذا سنفعل كي نصتبر على ابتلاءات الدنيا

أم سنسعى لتغير انفسنا ومسار حياتنا لنرضي الله ورسوله عنا

اللهم ثبتنا على طاعتك ورضاك والرضا بالقضاء والقدر خيره وشره

اللهم اجمعنا على حوض نبيك واسقنا شربة هنيئة لانظمأ بعدها ابدا
يارب العالمين

ودمتم بحفظ الرحمن وطاعته















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 30-03-08, 03:41 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,085 [+]
بمعدل : 2.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

وآآآ خليلاه ، وآآآصفياه ، وآآآ حبيباه ، وآآآ نبياه . وقبل النبي وقال : طبت حيا وطبت ميتا يا رسول الله .


بارك الله فيك اخت مسلمة على هكذا طرح















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 30-03-08, 01:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )


اسعدك الله وبارك فيك اخي الاتي الاخير للرد على الموضوع وجزاااااااااااك خيرااااااااااااااا















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 30-03-08, 08:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1154
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اختي مسلمه بااااارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء على هذا الموضوع*

وجلنا وأياك ومن نحب ممن يرزقون بمقابلته صلوات ربي عليه عند الحوض.. وممن يحضون على شفاعته ومرافقته في الفردوس العلى ..................















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 30-03-08, 10:44 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اللهم آآآآآآمين

اشكرك اخي عبد الله للرد على الموضوع بارك الله فيك واثابك















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 19-04-08, 02:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4103
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 170
نقاط التقييم: 10
عبد الكريم الجازي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبد الكريم الجازي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اختي مسلمة والله اني اقرأ الموضوع ودموعي تتزايد على خدي لم اتمالكها كأنه مات اليوم واظلمت الدنيا في وجهي .. وأبشرك بأني قد رايته في رؤيا طيبة مبشرة إن شاء الله بخير وفقك الله وجزاك خير على موضوعك القيم . اخوك / ابوخالد الجازي















عرض البوم صور عبد الكريم الجازي   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 03:28 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم الجازي مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاختي مسلمة والله اني اقرأ الموضوع ودموعي تتزايد على خدي لم اتمالكها كأنه مات اليوم واظلمت الدنيا في وجهي .. وأبشرك بأني قد رايته في رؤيا طيبة مبشرة إن شاء الله بخير وفقك الله وجزاك خير على موضوعك القيم . اخوك / ابوخالد الجازينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي عبد الكريم اسعدك الله وماشاء الله تبارك الله لرؤية النبي صلى الله عليه وسلم والله يهنيك يارب ويجمعنا جميعا على حوضه صلى الله عليه وسلم واشكرك للرد والتواصل الدااائم حفظك اللله ورعاك















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 08:03 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صقر الغناميين

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4058
المشاركات: 858 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 235
نقاط التقييم: 10
صقر الغناميين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صقر الغناميين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

جزاك الله الف خير

وكم كنت اتمنى ان اعيش لحظات في تلك الايام

وكم

وكم


اللهم اجمعنا به يوم تجمع عبادك المؤمنين في جنات النعيم















عرض البوم صور صقر الغناميين   رد مع اقتباس
قديم 23-04-08, 10:54 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الغناميين مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف خير

وكم كنت اتمنى ان اعيش لحظات في تلك الايام

وكم

وكم


اللهم اجمعنا به يوم تجمع عبادك المؤمنين في جنات النعيم

اللهم آآمين يجمعنا وجميع المسلمين على حوض النبي صلى الله عليه وسلم

بارك الله فيك اخي صقر للرد وحفظك الله















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 08-05-08, 03:26 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صفاء

 

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 1161
المشاركات: 1,404 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 10
صفاء is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صفاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

شكرا لك أختي الكريمة مسلمة

جزاكِ الله خيرا وبارك فيك

وجعلها في موازين حسناتك

اللهم أجمعنا به في جنة عرضها السموات والأرض واسقنا من نهر الكوثر

إلهي إله الحق آمين















عرض البوم صور صفاء   رد مع اقتباس
قديم 08-05-08, 04:00 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفاء مشاهدة المشاركة
شكرا لك أختي الكريمة مسلمة

جزاكِ الله خيرا وبارك فيك

وجعلها في موازين حسناتك

اللهم أجمعنا به في جنة عرضها السموات والأرض واسقنا من نهر الكوثر

إلهي إله الحق آمين

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين اختي الغالية صفاء واشكرك على الدعاء الطيب وحفظك الله ورعاك















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 11-05-08, 12:12 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشاهد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المشاهد

 

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1753
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 204
نقاط التقييم: 10
المشاهد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المشاهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

بالفعل الموضوع مؤثر جداً ومن اراد ان يبكي فعلا لموت رسول الله صلى الله عليه وسلم
فليستمع الى شريط عن وفاة الرسول للشيخ محمد حسان حفظه الله . اتحداك اذا لم تذرف
دموعك فابحث لك عن قلب.
بارك الله فيك اخت مسلمه وجزاك خير الجزاء وجعلنا واياكم ممن يتبعون سنته ويردون عليه
الحوض ويشربون من يده شربه لايظمائون بعدها ابد.امين يارب العالمين.
بارك الله فيك...بارك الله فيك...بارك الله فيك.















عرض البوم صور المشاهد   رد مع اقتباس
قديم 10-06-10, 03:01 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاهد مشاهدة المشاركة
بالفعل الموضوع مؤثر جداً ومن اراد ان يبكي فعلا لموت رسول الله صلى الله عليه وسلم
فليستمع الى شريط عن وفاة الرسول للشيخ محمد حسان حفظه الله . اتحداك اذا لم تذرف
دموعك فابحث لك عن قلب.
بارك الله فيك اخت مسلمه وجزاك خير الجزاء وجعلنا واياكم ممن يتبعون سنته ويردون عليه
الحوض ويشربون من يده شربه لايظمائون بعدها ابد.امين يارب العالمين.
بارك الله فيك...بارك الله فيك...بارك الله فيك.

اسعدك الله وبارك بك اخي المشاهد للدعوة الطيبة ولك بالمثل اخي الفاضل وشكرا لك للمداخلة القيمة والشيخ محمد حسان اطال الله بعمره حديثه لايمل منه وهو يحكي قصص الانبياء والمرسلين والصحابة
وعن حبيبناونبينا المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم . اثابك الله وجزاك خيرا


دمت بخير وعافية















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 10-06-10, 10:59 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الغموض
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حويطيه اخت رجال

 

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7430
المشاركات: 2,149 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 349
نقاط التقييم: 10
حويطيه اخت رجال is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حويطيه اخت رجال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد

اللهم ثبتنا على طاعتك ورضاك والرضا بالقضاء والقدر خيره وشره

اللهم اجمعنا على حوض نبيك واسقنا شربة هنيئة لانظمأ بعدها ابدا

اللهم امين

بارك الله فيك اختي مسلمة وجزاكِ الله كل خير على هذا الطرح















عرض البوم صور حويطيه اخت رجال   رد مع اقتباس
قديم 13-06-10, 05:18 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 968
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حويطيه اخت رجال مشاهدة المشاركة
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد


اللهم ثبتنا على طاعتك ورضاك والرضا بالقضاء والقدر خيره وشره

اللهم اجمعنا على حوض نبيك واسقنا شربة هنيئة لانظمأ بعدها ابدا

اللهم امين

بارك الله فيك اختي مسلمة وجزاكِ الله كل خير على هذا الطرح




اللهم آآآآمين .... اللهم آآآآآمين


اشكرك اختي الغالية حويطية للرد على الموضوع وبارك الله فيكِ


دمتِ بحفظ الرحمن















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 15-06-10, 12:06 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المحيط

 

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 9256
المشاركات: 159 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 142
نقاط التقييم: 10
المحيط is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحيط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : مسلمة المنتدى : منتدى حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم
افتراضي رد: اللحظااات الاخيرة لوفاة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

بارك الله فيك اخت مسلمه وجزاك خير الجزاء وجعلنا واياكم ممن يتبعون سنته

تقبلي تحياتي















عرض البوم صور المحيط   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009