الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,690 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,804 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,184 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,276 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,843
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 430 عدد الضغطات : 411

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات العامة "" > منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية

منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية يشمل على المواضيع الاقتصادية و التجارية و الصناعية

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-08, 02:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي أوقفوا هذا التصدير المدمر !!

لم أعرف أننا نصدر الاسمنت حتى قرأت هذا الخبر: " يشهد منفذ الرقعي الحدودي مع الكويت تكدس آلاف الأطنان من الاسمنت المخصص للتصدير من المملكة عبر المنفذ الذي يبعد 100كم عن حفر الباطن.. الخ)
آلاف الأطنان تصدر في الوقت الذي يقل فيه العرض عن الطلب خاصة بعد توقف مصنع تبوك للصيانة السنوية، الأمر الذي نجم عنه ارتفاع سعر الكيس إلى 18ريالا، وفي بعض المناطق إلى 20ريالا ( السعر العادي 14ريالا )..

وكان الأحرى أن نوقف التصدير كما فعلت مصر مع أن حركة التعمير فيها ليست بحجم التعمير الذي تشهده بلادنا، وهذا يجعلنا نتساءل هل يجري تصدير الحديد أيضا، وهل هذا هو السبب في وصول سعره إلى 4000ريال للطن؟

إن التصدير أو إعادة التصدير هو السبب في أزمات كثيرة نعاني منها لعل أخطرها أزمة الدقيق الذي يصدر إلى الدول المجاورة، وهي أزمة ما زلنا نعاني منها، ويقال وهو ما أشك فيه أنها ستحل بعد شهر، ذلك لأن الأزمة ستستمر طالما ظلّ التصدير مستمرا، ثمّ إننا أعفينا 180سلعة من الجمارك في محاولة لخفض أسعارها، ونتساءل عما إذا كانت هناك إجراءات اتخذت للحيلولة دون إعادة تصديرها، إن كلّ جهودنا لمكافحة الغلاء تذهب سدى وبدون طائل طالما ظل هذا التصدير المدمر مستمرا، فمتى نوقفه؟

بقلم عابد خزندار















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 08-04-08, 02:26 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 2.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1145
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: أوقفوا هذا التصدير المدمر !!

اخي الآتي الأخير

وماخفي كان أعظم..


نحن أولى بهذه الكميات التي تصدر الى الخارج.لسيما أننا نعيش نهضه عمرانيه غير طبيعيه..


ناهيكــ عن الأزمات التي تترتب على هذه التصديرات..


تحيتي















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 08-04-08, 10:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 958
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : الآتي الأخير المنتدى : منتدى المواضيع الاقتصاديـة و البشرية
افتراضي رد: أوقفوا هذا التصدير المدمر !!

اقتباس:
إن التصدير أو إعادة التصدير هو السبب في أزمات كثيرة نعاني منها لعل أخطرها أزمة الدقيق الذي يصدر إلى الدول المجاورة، وهي أزمة ما زلنا نعاني منها،


اخي الاتي الاخير هذه المعانة نشهدها في مجتمعاتنا العربية ككل والتصدير دائما يكون لاهم منتجات يحتاجها أهل البلد فتصدر وياتي دور التجار في استغلال طريقة العرض والطلب ولايهمهم الا مايحصده من وراء ذلك ويتبعون المثل القائل ( مصائب قوم عند قوم فوائد ) والغلاء اصبح في كل شيء حولنا ليس في الاسمنت او الدقيق ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! والله يكون في العون
وفقك الله وجزاك خيرا















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 05:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009