الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف من الاعضاء فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google


خدمات مقدمة من الشبكة لاعضائها
عدد الضغطات : 2,764 مركز جوال قبيلة الحويطات  للمناسبات الاجتماعية - سجل رقمك لتصلك اخبار القبيلة على جوالك
عدد الضغطات : 6,864 مركز ايميلات قبيلة الحويطات  admin@alhowaitat.net سجل لتحصل على ايميلك باسم القبيلة
عدد الضغطات : 5,250 مركز رفع الصور و الملفات الخاص بشبكة الحويطات
عدد الضغطات : 8,340 تابعوا قناة شبكة قبائل الحويطات على اليوتيوب
عدد الضغطات : 1,912
المنصة المتخصصة لتقنية المعلومات - براقما - اضغط على الصورة
عدد الضغطات : 491 عدد الضغطات : 471

الإهداءات

العودة   الشبكة العامة لقبائل الحويطات - المنبر الاعلامي و المرجع الرسمي المعتمد > "" المنتديات الاسلامية "" > منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان

منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان خاص بالمواضيع الاسلامية و الفتاوى الشرعية و الاحاديث النبوية الشريفة و كل ما يخص المسلم في امور دينه

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-08, 03:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز؟

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3284
المشاركات: 1,578 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 10
المتميز؟ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتميز؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي معلومة جميله

بسم الله الرحمن الرحيم
معلومة جميله جدا عن الملائكة التي تحيط بالانسان أثناء يومه وعلمت ان رحمة الله بعباده في كل شئ حتي في نوم
وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط عضو لجنة الاعجاز العلمي والحقيقه:
قال ان الملائكه التي تحيط الانسان عددها ((10)) وتتبدل في وقت الفجر والعصر والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملائكه وتقول:تركناهم يصلون ولذلك ينصح دائما بصلاة البردين: الفجر والعصر
وقال الرسول صلي الله عليه وسلم(من ترك صلاة العصر حبط عمله)
وقدجعل الله عشرة أنواع من الملائكه تحيط بالانسان كالتالي:

ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار )الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك عن الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الانسان سيئه يقول ملك اليمين لملك الشمال اكتب هذه السيئه فيرد ملك الشمال ويقول أمهله لعله يستغفر فاذااستغفر الانسان لا يكتبها له

وملكين (ملم امام الانسان وملك خلفه) حتي يدفع عنه السيئه التي تصيبه وتحفظه مثال لذلك
كالذي تصيبه سياره وينجوا من الحادث هذه الملائكه تحفظ هذا الانسان ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالي ان يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت

ملك علي الجبين :للتواضع وعدم الكبر

ملكين علي الشفتين: (ملك علي الشفه العليا وملك علي الشفه السفلي )وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة علي رسول الله
صلي الله عليه وسلم تسليما كثيرا فقط
وليش لغرض اخر.

ملكين علي العينين : وهم الغض البصر وحماية العينان من الاذي وكما يقول المثل العامي (العين عليها حارس)

واخيرا ملك علي البلعوم:
لان ممكن ان يدخل في فم النائم اي شئ ويؤذيه فالله سبحانه وتعالي جعل ملك يحرس البلعوم حتي اذا دخل اي شئ بفم النائم ممكن ان يلفظه تلقائيا
.............................................................................................................................................................................
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يوم يقوم الحساب
اللهم صلي علي محمد وال محمد في العالمين انك حمد مجيد















عرض البوم صور المتميز؟   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 03:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,087 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : المتميز؟ المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: معلومة جميله

اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد و اله و صحبه و سلم















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 08:18 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4103
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 161
نقاط التقييم: 10
عبد الكريم الجازي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبد الكريم الجازي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : المتميز؟ المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: معلومة جميله

قال تعالى : " له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله " فهم الملائكة الذين يتعاقبون على الإنسان ... شكرا لك اخي المتميز على هذا الموضوع التميز *** وفقك الله ،، اخوك ابو خالد .















عرض البوم صور عبد الكريم الجازي   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 05:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتميز؟

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 3284
المشاركات: 1,578 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 10
المتميز؟ is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتميز؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : المتميز؟ المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: معلومة جميله

شكرا علي مروركم الرائع وتقبلو تحياتي















عرض البوم صور المتميز؟   رد مع اقتباس
قديم 14-04-08, 09:34 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 959
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : المتميز؟ المنتدى : منتدى الإســـلام والعلم والإيـمــان
افتراضي رد: معلومة جميله


وفقك الله اخي المتميز لما يحب ويرضى وبارك فيك للمعلومات القيمة عن الملائكة سبحان الله العظيم

وادعو الله ان تكون اعمالنا فيما يحب ويرضى بارك الله فيك ودمت بحفظ الرحمن















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

دعم فني
استضافة براقما


الساعة الآن 04:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009