الشبكة مسجلة لدى وزارة الثقافة و الاعلام


المواضيع التي تطرح في الشبكة على مسؤولية كتابها و نخلي مسؤوليتنا عن اي طرح مخالف مسيئ فهو يمثل رأي صاحبه . و نرجوا التواصل مع الادارة لحذف اي موضوع مخالف او فيه اساءة بأي شكل كان و سيتم ايقاف عضوية كاتبه . و لكثرة المواضيع تحصل احيانا تجاوزات قد لا تلاحظها الادارة . لذا وجب التنويه

Google



الإهداءات


المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها خاص بشؤون القبيلة و اخبارها و فعالياتها و ما يهم ابناءها

ملاحظة: يمنع النسخ لغير اعضاء الشبكة العامة لقبائل الحويطات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-08, 05:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,936 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 980
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رسالة الى الحويطات في الرياض

اخوانى من قبيلة الحويطات المقيمين في مدينة الرياض لقد حثنا ديننا الحنيف على صلة الرحم ومما يتضح لنا انه ولله الحمد عددنا كبير بالرياض ولرغبتنا الا كيده على التواصل فيما بيننا فارجو من كل شخص حويطى مقيم با الرياض ارسال اسمة وارقام تلفوناته وعنوان سكنه والايميل ان وجد فسوف نجمعها فى دسك ليتم تزويد شيخ القبيلة بنسخه منها والمشرف العام عل شبكة الحويطات فا ارجو ارسالها عل الفاكس رقم
(012495756)
و كما تعلمون فان الاقارب يجب ان يتكاتفوا في الافراح و الاحزان و المناسبات و الله الموفق















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 05:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة و المدير الإداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الحامدي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 3208
المشاركات: 5,295 [+]
بمعدل : 1.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 709
نقاط التقييم: 50
محمد الحامدي will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الحامدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: نداء للحويطات باالرياض

فكره رائعه تستحق الشكر عليها ابو هيثم















عرض البوم صور محمد الحامدي   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 05:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الذيباني
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الذيباني

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 578
المشاركات: 6,268 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 814
نقاط التقييم: 10
الذيباني is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الذيباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: نداء للحويطات باالرياض

فكره حلو يعطك الف عافيه

مشكور وبيض الله وجهك


وجزاك الله خير















عرض البوم صور الذيباني   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 06:35 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس ادارة الشبكة
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 9
المشاركات: 13,072 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 500
الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light الآتي الأخير is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الآتي الأخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

اخي الفاضل ابو هيثم
اشكر لك هذه البادرة الطيبة التي حث عليها ديننا الحنيف الا و هي صلة الرحم .
و صلة الرحم شدد عليها الشارع عزوجل و هي من مكارم الاخلاق و المروءة .
اتمنى لك السعادة و الصحة و العافية و انت محل تقدير الجميع و طرحك يدل على علو الهمة و نبل الهدف و المقصد و بمثلك اخي نفتخر و نرقى - و سيتم ايضا ادراج الاسماء في قسم رجالات القبيلة الذي اصبح شبه مرجع لقسم كبير من ابناء قبيلتنا الكريمة . دمت بخير . -
اخوك / ابو ثامر















عرض البوم صور الآتي الأخير   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 06:41 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشاهد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المشاهد

 

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 1753
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 229
نقاط التقييم: 10
المشاهد is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المشاهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

بادره طيبه ابو هيثم تنم عن خلق رفيع
وسعي حثيث للتقارب والتواصل بين ابناء
القبيله اينما كانوا.
شكر الله لك سعيك.















عرض البوم صور المشاهد   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 12:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قــرنــاس

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 485
المشاركات: 1,434 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 332
نقاط التقييم: 10
قــرنــاس is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قــرنــاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

بارك الله فيك أخي أبو هيثم

بما أنني من خريجي معاهد الرياض وأعرف بها أكثر من نصف الطلاب هناك

والموظفين هناك

سوف أقوم بإيصالهم هذه الرساله

دمت بود أخي أبو هيثم















عرض البوم صور قــرنــاس   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 08:34 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 429
المشاركات: 28 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
fire is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
fire غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

جعلك على القوه
وبعد فتره اذا وصلت الفاكسات لو تسون اجتماع للتعارف في الرياض في احد الاستراحات ويسبقه اعداد جيد بتكون خطوة جيده
شاكرين لك ياابو هيثم حرصك النبيل















عرض البوم صور fire   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 08:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف

 

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 429
المشاركات: 28 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
fire is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
fire غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

ابو هيثم لو تحط ايميل مع الفاكس حتى ليكون هناك تكاسل من الارسال حيث ان الفاكسات ليست متاحه للجميع

شاكرين اهتمامك البالغ















عرض البوم صور fire   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 09:31 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,936 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 980
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

اشكر الاخوان الذى ايدوا فكرة التواصل وبالنسبة لاقتراح fire سوف يكو ن ذالك والبركة با الاخوان الذى يتصفحو المنتدى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 10:04 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صقر الغناميين

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4058
المشاركات: 858 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 260
نقاط التقييم: 10
صقر الغناميين is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صقر الغناميين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

شكرا لك اخي ابو هيثم على الفكرة الرائعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا انشاءالله برسل لك كل اللي اعرفهم وبوصل لهم هذه الرسالة

لك مني تحية خاصة جدا

تقبل تحياتي

عبدالعزيز الغنامي















عرض البوم صور صقر الغناميين   رد مع اقتباس
قديم 28-04-08, 10:42 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله الموسي

 

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 1323
المشاركات: 9,998 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1179
نقاط التقييم: 10
عبدالله الموسي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الموسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

أخي الغالي أبو هيثم

أشكركــ من الأعماق على هذهِ المبادره الطيبه ألتي أتضح لنا من خلالها حبك لتكاتف وأجتماع أبناء الحويطات. لكي يتصل الرحم ويزول عازل الغربه والتحفظ الغير مرغوب فيه.. ومما لاشك فيه أن هذهِ الخطوه لايقوم بها ألا أنسان طيب القلب يحب أن يتعرف على جميع أفراد قبيلته ويتصل بهم..وهذا يدل على كرم الأخلاق ونبالتها.. ونحن هكذا وجدناكـ يابو هيثم..الله لايحرمنا من تواجدكـ وأرائكـ الهادفــه..وجزاكـ الله خير عنا أجمعين...

تحــيــتـي















عرض البوم صور عبدالله الموسي   رد مع اقتباس
قديم 29-04-08, 01:41 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابن صرهيد
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 31
المشاركات: 704 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 263
نقاط التقييم: 10
عايد ربيع الحويطي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايد ربيع الحويطي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

ابوهيثم

الله بيض وجهك وبادره ليس غريبه عليك
والحويطات في الرياض كثر بس للاسف اكثرهم غير معروف للعامه
وانا في وقت سابق مع اخي عبدلله عياده رجعه الله بالسلامه حاولنا
وحاولنا جمع المعروفين منهم بس للاسف لاحياه لمن تنادي
اتمنى لكم التوفيق
وبيض الله وجهك بابوهيثم
انت من رجال ترفع الراس















عرض البوم صور عايد ربيع الحويطي   رد مع اقتباس
قديم 30-04-08, 12:59 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشهوري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بــعــيــد الــهــقــاوي

 

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 487
المشاركات: 3,126 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 501
نقاط التقييم: 10
بــعــيــد الــهــقــاوي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بــعــيــد الــهــقــاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

قال تعالى (واتقوا الله اللذي تسآئلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا) صدق الله العظيم

فكره رائعه أخي ابو هيثم وفيها تتجسد الروح القبليه

الله يوفقك على اللي فيه الخير،،

على قولة المثل ربع(ن) تعاونوا ماذلوا

سلمت وسلم غاليك















عرض البوم صور بــعــيــد الــهــقــاوي   رد مع اقتباس
قديم 30-04-08, 03:13 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النخبة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زياد ابو طقيقة

 

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 600
العمر: 40
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 196
نقاط التقييم: 10
زياد ابو طقيقة is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
زياد ابو طقيقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

فكره حلو يعطك الف عافيه

مشكور وبيض الله وجهك


تحياتي..















عرض البوم صور زياد ابو طقيقة   رد مع اقتباس
قديم 17-01-09, 08:58 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,936 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 980
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

الاخوة الى يسئلو عن اجتماع دورى فا الاقتراح موجود ارجو البحث عنه فى مواضيع القبيلة















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-09, 12:00 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة المنتديات العربية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسلمة

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 653
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 993
نقاط التقييم: 76
مسلمة will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مسلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

بادرة طيبة وراااقية وغير مستغربة من الاخ الفاضل ابو هيثم هذه الحمية والنبل والشهامة لاهل قبيلته وحرصه على التواصل وصلة الرحم وبالفعل الموضوع موجود منذ اشهر واتمنى من الاخ الرياض ان يطلع عليه
لانني قرأت مثل هذا الموضوع منذ اياام وربنا يعينك اخي ابو هيثم على الخير ولم الشمل للقبيلة
ونتمنى الكثير ان يحذو حذوك واكثر الله من امثالك الطيبة ونفع بك الاسلام والمسلمين

ووفقك الله وسدد خطاااك فيما يحب ويرضى


ودمت بحفظ الرحمن















عرض البوم صور مسلمة   رد مع اقتباس
قديم 18-01-09, 03:29 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 6294
المشاركات: 28 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الرياض is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الرياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

نعم اختي مسلمة لقد اطلعت على الموضوع منذ فترة ولكن كان موضوعي الجديد المعنون ( ابو هيثم ) لتكرار الموضوع حيث ان الموضوع يستاهل ان يفعل ولو اني لا اعلم ان ابو هيثم هو الرجل المناسب لمثل هذا الموضوع لما وضعت عنوان الموضوع باسم هذا الرجل الذي لا يختلف عليه اثنان .















عرض البوم صور الرياض   رد مع اقتباس
قديم 18-01-09, 10:41 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عميد الشبكة و عضو مجلس الادارة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو هيثم

 

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 770
المشاركات: 7,936 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 980
نقاط التقييم: 20
ابو هيثم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

اخى الرياض


اشكر شعورك النبيل وحرصك ولقد اسعدنى حرصكم الشديد وثقتكم بى والحقيقة يا اخى لابد ان نعجل فى هذه الفكره الاجتماعيه وطبعن لا بد ان نحدد لنا وقت للاجتماع ولو العدد الذى كتب فى هذا الموضوع علمن اننى الاسبوع هذا اعتقد انى سوف اكون خارج المملكه وعند العوده سوف انسق مع صقر الغنامين وانشالله نرتب ذالك واكرر شكر لك اخى

وتقبل تحياتى















عرض البوم صور ابو هيثم   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 02:27 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اعضاء الشرف
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 4062
المشاركات: 5,172 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 692
نقاط التقييم: 10
أبوسليم is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوسليم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

على القوة

وخطوة ننتظرها طويلا

والأخ ابو هيثم فارسها ونحن اعوانه باذن الله















عرض البوم صور أبوسليم   رد مع اقتباس
قديم 31-01-09, 10:07 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:

 

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 733
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
الفارس الهلالي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس الهلالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
اخر مواضيعي
 
0 كلمة شكر لذلك الرجل ؟


كاتب الموضوع : ابو هيثم المنتدى : المنبر الخاص بأخبار القبيلة و فعالياتها
افتراضي رد: رسالة الى الحويطات في الرياض

السلام عليكم ورحة الله
أنا مغترب منذ مايزيد عن أربع سنوات لم اجد ولم اعرف من ابنا القبيلة الا القليل بل لا نلتقي كثيراً أعرف أنه يوجد كثيرين ولكن ربما قصور من لو أنا كل من عرف واحد عرفه على اخر لكانت ربما حصل اللقاء لكن كلاً يتكل على اخر اتمنا ان اتعرف على ابنا القبيلة لكن اكتب هذه السالة وقلبي يتقط على مامض اكتب وذلك اخر يوم في الغربه باقي لي فقط يوم واحد اتمنا ان يستفيد الباقون من هذا الاقتراح الجيد وان عين واعاون سوف ذكر ذلك لجميع زملائي الباقون وامنا ان اقدم الرياض واجد الجميع في مكان واحد واخوه على قلب رجلاً واحد .















عرض البوم صور الفارس الهلالي   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir

إنطلقت الشبكة في 2006/10/17 م - المملكة العربية السعودية - المؤسس / تيسير بن ابراهيم بن محمد ابو طقيقة - الموقع حاصل على شهادة SSL

a.d - i.s.s.w

اختصار الروابط
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009