أخي الذيباني شركات الاعلان لا أدري كيف تفكر أحيانا تضرب نفسها بنفسها بدلا من أن تخطو خطوات النجاح لنفسها تخطو خطوات إعلانية للفشل والتدمير وكأن أصحاب الفكرة لديهم ميولا ما لا تمت للهدف بصلة فيدرجونها في الاعلان
فمن بنات في عرض سيارة إلى ما تفضلت بالإتيان به إلى غير ذلك
صحيح الربط بين المتباعدين ابداع ولكن نذكر ذلك الاعلان الابداع الذي اتيت به قبل اسابيع عن سيارة والذي كلف الكثير لم يخرج بالسيارة عن كينونتها الحقيقية ولم يضف إليه ميول فكرة ونشوذها لشيء آخر غير الابهار والجذب للسيارة وصناعتها وماركتها
وهذا هو الذي جعل فيه ابداع لا يضاهى بين الاعلانات التي تستغل ميول أخرى للظهور
منها الغير لائق أخلاقيا ودينيا ومنها الذي يثير العداوة والبغضاء بين الناس ومنها الذي يثيرون به الغرائز بعيدا عن الخدمة الاساسية وهي كينونة وهدف الشيء المعلن عنه
قاعدة يجب أن تؤخذ في الاعلانات وهي التركيز في كينونة الشيء المعلن عنه والهدف من وراء ذلك فقط وهما الابهار والانتشار وكل ذلك بكل أمانة وإخلاص وإتقان وإبداع
ومثل هذه الاساءة يجب أن ينظر إليها المسئولون بحزم لماذا كانت وكيف توقف
وشكرا
تقديري